سامسونج تطلق الفيديو الدعائي لـ Galaxy K Zoom

قدمت سامسونج اليوم علامتها التجارية الجديدة وهو الهاتف الذكي ذو الكاميرا المدهشة Galaxy Zoom K

وينبغي أن يكون متاحاً للشراء ابتداءً من هذا الشهر في بعض الأسواق، وحتى حدوث ذلك فإن سامسونج عرضت مقطع فيديو جديد يشرح لنا بعض السمات الرئيسية  لـ Galaxy Zoom K   مع سيناريوهات استخدام في الحياة الوقعية.

 

الفيديو يسلط الضوء على الكاميرا الخلفية ذات الدقة الـ 20.7MP  وكذلك الزووم البصري بقوة 10X باللإضافة إلى فلاش زينون، وحسب الفيديو فإن يمكنك التحكم بشكل منفصل بالتركيز التلقائي.

 

ورغم اتفاقنا على أنه من المفيد أن يكون الهاتف الذكي مزود بمثل تلك الميزات البصرية الرائعة، ولكن من المزعج أن يكون ضخماً بحيث تبلغ سماكته 16.6mm ويزن حوالي 200 غرام.

مواضيع مشابهة

.

ومن الفترض أن يبلغ سعر Galaxy Zoom K حوالي 500 يورو في أوروبا، ونتوقع أن يتم بيعه بـ 600 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية على الرغم من عدم توفر أي معلومات عن موعد طرحه في السوق الأمريكية.

 

وبغض النظرعن تميزه بكاميرا مذهلة، فإن Galaxy Zoom K مزود بشاشة قياس 4.8 إنشات بدقة 720P وبتقنية Super AMOLED وطبعاً فإن الهاتف الذكي الجديد مدعوم من   اندرويد 4.4 بنظام تشغيل كيت كات بالإضافة إلى معالج Exynos 5 سداسي وذاكرة وصول عشوائي سعة 2GB و 8GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسيع، وبطارية سعة 2430mAh 

 

 

شارك المحتوى |
close icon