سامسونج تعلن رسميا عن هاتف Galaxy J1

بعد سلسلة Galaxy A التي قدمتها العام الماضي، بدأت سامسونج عامها الجديد 2015 باثنين من السلاسل الجديدة لهواتفها الذكية بنظام الأندرويد: وهما سلسلة Galaxy E التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الشهر، والآن سلسلة Galaxy J. وأول أعضاء السلسلة الجديدة هو هاتف Galaxy J1 والتي أعلنت عنه الشركة بالأمس.

 

الهاتف الجديد Galaxy J1 يعتبر من الهواتف متوسطة الإمكانيات، حيث يمتلك شاشة WVGA بحجم 4.3 انش والتي توفر دقة عرض 480 * 800 بيكسل، بالإضافة لمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، كما يدعم الهاتف بطاقتي اتصال SIM، ونسخة الأندرويد 4.4 كيت كات.

 

مواضيع مشابهة

كما يقدم هاتف Galaxy J1 الجديد، ذاكرة عشوائية بقوة 512 ميجا بايت، وسعة تخزين داخلية 4 جيجا بايت، فضلاً عن دعمه بطاقات الذاكرة microSD، وبطارية 1850 ملي أمبير قابلة للتغيير والتي توفر 10 ساعات من العمل. أما على جانب التصوير، فيمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش LED، وفي الأمام كاميرا بدقة 2 ميجا بيكسل مدعومة بتقنية Palm Selfie التي تكشف عن الحركة وتسمح لك بالتقاط صور السيلفي باستخدام حركات اليد.

 

هذا وسوف يتوفر هاتف Galaxy J1 بألوان الأبيض والأسود والأزرق، ولكنه على ما يبدو أن سامسونج سوف تطرحه في أسواق محدودة ستبدأها بـ ماليزيا وروسيا، وسوف تُعلن عن بقية البلدان في وقت لاحق.

 

شارك المحتوى |
close icon