سامسونج تعلن عن هاتف Samsung Z3 بنظام تايزن

أضافت سامسونج اليوم هاتف جديد لمجموعتها الكبيرة من الهواتف المميزة، ولكن هذه المرة ليس من سلسلة جالكسي – حيث قررت الشركة إعطاء هواتف تايزن الخاصة بها دفعة جديدة، وذلك بالإعلان عن هاتف Samsung Z3 – وهو الهاتف متوسط الإمكانيات والذي يعتبر خليفة هاتف العام الماضي الناجح Samsung Z1.

 

وفيما يتعلق بالتصميم، فنجد أن Samsung Z3 متأثر بشكل أو بآخر بتصميم جالكسي نوت 5، وخاصة في الجزء الخلفي من الهاتف. حيث يستخدم Samsung Z3 المعدن وزجاج غوريلا جلاس 4 في سطحه الخارجي، أما الجزء الأمامي فهو التصميم المميز لهواتف سامسونج مع زر الرئيسية مع مفتاحين اللمس.

 

وعلى جانب المواصفات والمكونات، فيمتلك هاتف Samsung Z3 شاشو سوبر أموليد بحجم 5 انش مع كثافة 720 * 1280 بيكسل، وبداخل الهاتف نجد معالج Spreadtrum رباعي النواة، مدعوماً بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، مع سعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت، ولكن لا تقلق فقد أضافت سامسونج للجهاز دعم بطاقات الذاكرة microSD.

 

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل لمحبي السيلفي – والتي يمكنها التصوير بزاوية 120 درجة. أما تحت الغطاء الخلفي للهاتف، فنجد بطارية بسعة 2600 ملي أمبير.

 

وكما ذكرنا في البداية، فإن الهاتف يأتي مزوداً بنظام تايزن في نسخته 2.3، مع وضعية Ultra Data Saving، والتي تهدف إلى الحفاظ على بياناتك الشهرية. ويدعم الهاتف بطاقتي اتصال. يُذكر أن سامسونج قد أعلنت عن الهاتف في الهند، والتي ستكون السوق الرئيسي له، ولكن لم تذكر حتى الآن البلدان الأخرى التي ستحصل على الهاتف، على أية حال فإن Samsung Z3 سوف يباع بما يعادل 130 دولار تقريباً.

 

شارك المحتوى |
close icon