سامسونج تفشل محاولات اختراق Galaxy S III

قد نشرنا بخبر سابق عن ان ال S-Voice اصبح جاهز من جهد بعض المطورين، و لكن الان بدأت شركة سامسونج حظر وعرقلة الاستخدام غير المشروع والطلبات غير الرسمية التي تم إنشاؤها من قبل أجهزة أخرى للحصول على خدمتها الصوتية الجديدة "S-Voice APK" التي تشكل إحدى المميزات الحصرية لهاتفها الذكي الجديد "جالاكسي إس 3".

 

وكانت فريق من المطورين التابعين لموقع البرمجة المعروف باسم منتدى "xda-developers" قد نجح مؤخراً في اختراق هاتف سامسونج الجديد واستخراج ميزة مساعد سامسونغ الصوتي الجديد الحصري لهاتف "جالاكسي إس 3" وتثبيته على الهواتف الأخرى العاملة أيضاً بنظام تشغيل جوجل "آيس كريم ساندويش".

وفي حين تمكّن عدد من الأجهزة من تثبيت هذا البرنامج، كان هذا الأخير مخيباً للآمال للبعض الآخر لأنه برنامج غير كامل.

 

مواضيع مشابهة

وأثار هذا التصرف غضب شركة "سامسونج" على اعتبار أن هذه الميزة الصوتية إحدى ركائز الشركة لاستقطاب عدد كبير من المستخدمين الى منتجها الجديد، ما دفعها للبدء في صد هذه العملية بأقصى سرعة.

وفي غضون ساعات تمكنت "سامسونج" بالتعاون مع القائمين على برنامج "Vlingo" لتنفيذ الأوامر الصوتية، والتي هي التكنولوجيا القائم عليها خدمة سامسونج الصوتية، في الكشف عن الطلبات المقدمة من الأجهزة الأخرى التي تسعى لتثبيت "S-Voice" وإحباطها وتعطيل خادم "سيرفر-Vlingo" حيث أصبح يظهر للمستخدمين غير المشروعين رسالة مضمونها "خطأ في الشبكة يرجى المحاولة مرة أخرى".

شارك المحتوى |
close icon