سامسونج تقترب من الكشف عن جهازها اللوحي جالاكسي تاب اس 3

لا شك بأن مستخدمي سامسونج سيسرّون لمعرفة أن شركتهم المفضلة تستعد بشكل كبير لمؤتمر MWC 2017 القادم الذي سيعقد في مدينة برشلونة الإسبانية في 26 من شهر شباط/فبراير الحالي.

 

فقد أرسلت الشركة الكورية دعوة لحضور هذا المؤتمر الذي تنوي من خلاله الكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة بما فيها الجهاز اللوحي المنتظر جالاكسي تاب اس 3، فقد أظهرت الصورة التي نشرتها سامسونج مع الدعوة الجانب الخلفي لما يتوقع أن يكون جالاكسي تاب اس 3.

 

 

المواصفات المتوقعة لجالاكسي تاب اس 3

 

وفقاً للمعلومات الأخيرة سيتمتع هذا الجهاز بشاشة بحجم 9,6 بوصة بأبعاد Full HD (2048 x 1536) ومعالج رباعي النوى من نوع Snapdragon 820 بتردد 2,1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت ووحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 530.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بالتصوير أفادت الشائعات أن الجهاز اللوحي سيمتلك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تتمتع بإمكانية التصوير Full HD وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل قادرة أيضاً على التصوير بأبعاد Full HD.

 

ومن المفترض أن يعمل الهاتف بنظام اندرويد 7 نوجا.

 

موعد الإطلاق

 

من المؤكد أن إطلاق جالاكسي تاب اس 3 سيلقى قبولاً كبيراً لدى مستخدمي ومحبي سامسونج الذين ينتظرون إطلاقه بفارغ الصبر، ولا نعلم في الوقت الحالي متى سيطرح هذا الجهاز في الأسواق تماماً لكن من غير المتوقع أن يطول ذلك كثيراً بعد الكشف عنه في 26 من الشهر الحالي.

شارك المحتوى |
close icon