سامسونج تكشف عن جالاكسي J7 بلس بكاميرا ثنائية

كشفت سامسونج بشكل رسمي عن ثاني هاتف ذكي من تصميمها يتمتع بكاميرا ثنائية العدسات في الجانب الخلفي ألا وهو هاتف جالاكسي J7 بلس، قد تسربت بعض المعلومات حول هذا الهاتف بعد بضعة أيام من كشف سامسونج عن جهازها الرائد جالاكسي نوت 8 الذي من المفترض أن يطرح في الأسواق في 15 من شهر أيلول/سبتمبر الحالي.

 

وظهر جالاكسي J7 بلس يوم البارحة على موقع سامسونج الهندي إلى جانب معلومات عن موعد توافره وسعره، والأمر السيء في هذا الهاتف هو أنه لن يكون رخيص الثمن حيث أنه سيكلف حوالي 390$، وسيتمكن المستخدمون الذين يسجلون على طلب شراء الهاتف من الحصول على سماعات U Flex اللاسلكية بشكل مجاني علماً أنها تكلف حوالي 75$.

 

وبالنسبة للمواصفات فإن جالاكسي J7 بلس يتمتع بمعالج من نوع MediaTek Helio P20 ثماني النوى بتردد 2,4 جيجاهرتز إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للزيادة ببطاقات الذاكرة الخارجية.

 

مواضيع مشابهة

وكما أوضحنا سابقاً يتميز الهاتف بكاميرتين في الجانب الخلفي الأولى بدقة 13 ميغابكسل وفتحة f/1.7 والثانية بدقة 5 ميغابكسل وفتحة 1.9، أما من الجانب الأمامي فيتمتع بكاميرا دقة 16 ميغابكسل مناسبة لالتقاط صور السيلفي.

 

وبالنسبة للشاشة يمتلك الهاتف شاشة بحجم 5,5 بوصة بتقنية Super AMOLED بأبعاد full HD 1080p ويعمل ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير، كما يمتلك حساساً لبصمة الإصبع ويدعم بطاقتي SIM ومساعد سامسونج Bixby ويعمل بنظام اندرويد 7 نوجا.

شارك المحتوى |
close icon