سامسونج تكشف عن هاتف جديد بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت

قامت سامسونج أخيراً بالإعلان عن هاتفها الجديد W2017 الذي سيعيد إحياء الهواتف القديمة المؤلفة من قطعتين (الفليب flip phone) كما هو مبين في الصورة أعلاه.

 

وصرحت الشركة الكورية أنها ستطلق هذا الهاتف في الصين أولاً دون أن توضح ما إذا كانت تنوي إطلاقه في أسواق أخرى، كما بينت الشركة أيضاً أن هاتفها الجديد سيتوافر بلونين هما الأسود والذهبي.

 

وفيما يتعلق بالمواصفات لا يعد هذا الهاتف مفاجئاً نظراً للشائعات السابقة التي أعطتنا العديد من التفاصيل حول مواصفات هذا الهاتف، لكن في حال لم تتسنى لك الفرصة للاطلاع على هذه المعلومات فسوف نعرض لك سمات هذا الهاتف في هذا المقال.

 

مواضيع مشابهة

يعد هذا الهاتف رائداً بالفعل حيث يتمتع بمعالج رباعي النوى من نوع Qualcomm Snapdragon 820 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت.

 

وإضافة لذلك يتميز هذا الهاتف بشاشة بحجم 4,2 بوصة بتقنية Super AMOLED بأبعاد Full HD، أما في الجانب الخلفي فتوجد كاميرا بدقة 12 ميغابكسل بفتحة f/1.7 قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بينما يحتوي الجانب الأمامي على كاميرا بدقة 5 ميغابكسل، كما يتميز ببطارية بسعة 2300 ميلي امبير ويدعم شريحتي SIM ويعمل بنظام اندرويد 6,0,1.

شارك المحتوى |
close icon