سامسونج تنفي التلاعب في إختبارات الأداء لجهاز الجالاكسي اس 4

بعد أن قام هاتف الجالاكسي اس 4 بتحقيق أرقاماً كبيرة و فازت على جميع المنافسين، اتهمت بالخداع مما يجعل المنافسة غير شريفة على الساحة.


الاتهامات تأتي بأن سامسونج قامت بتزوير سرعة معالج إكساينوس سواءً على مستوى السرعة أو معالج الرسوميات، ذلك عبر تسريع تردد المعالج عندما يتم إختباره. فعند الأستخدام العادي للهاتف يكون تردد معالج الرسوميات 480 ميجاهرتز ، أما عندما يتم إختباره في برامج كـ : GLBench، AnTuTu و Quadrant يرتفع التردد إلى 533 ميجاهرتز .


و رداً على ذلك نشرت سامسونج بياناً صحفياً رسمياً ترد فيه على هذه الإتهامات:


"في الظروف المعتادة ، هاتف الجالاكسي اس 4 مصمم ليسمح بتردد 533 ميجاهرتز لمعالج الرسومات كحد أقصى . لكن هذا الحد الأقصى يتم خفضه الى 480 ميجاهرتز لبعض التطبيقات و الألعاب المعينة التي من المحتمل أن تسبب حمل زائد عند استخدامهم لأوقات طويلة في وضع الشاشة الكامل. مع هذا ، التردد بحد أقصى 533 ميجاهرتز يتم استخدامه عادة في بعض التطبيقات و البرامج مثل متصفح S ، الكاميرا ، الأستوديو و بعض تطبيقات اختبارات الأداء و التي تتطلب طاقة كبيرة من الأداء أيضاً.


يتم التعديل على تردد معالج الرسومات في الجالاكسي اس 4 من أجل توفير أفضل تجربة استخدام للزبائن ، و ليس الغرض منها تحسين النتائج في بعض تطبيقات اختبارات الأداء.

مواضيع مشابهة


نحن نبقى ملتزمون بتزويد زبائننا بأفضل تجربة استخدام ممكنة."

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon