سامسونج تنوي إضافة ميزة التسمية التلقائي للصور الملتقطة للشاشة

إذا كنت مثل العديد من المستخدمين المهووسين فلا شك في أنك تملك مجلدات عديدة مليئة بالصور الملتقطة للشاشة التي تملك أسماءً غير معروفة مثل Screenshot_20171208-133057 أو ما شابه، وهذا بالطبع إجراء عادي على أي هاتف ولا أحد يملك مشكلة مع نمط التسمية هذا نظراً لأن الصورة تعبر عن نفسها.

 

لكن العملاقة الكورية سامسونج تعتقد أنه بإمكانها تطوير هذا الأمر عبر واجهة المستخدم الخاصة بها Samsung Experience المعتمدة على اندرويد اوريو، فحسب ما أوضح موقع SamMobile فإن واجهة المستخدم هذه تقوم بتسمية الصور الملتقطة للشاشة بشكل تلقائي بشكل متوافق مع التطبيق الذي كان مفتوحاً على الشاشة أثناء التقاط الصورة.

 

مواضيع مشابهة

فعلى سبيل المثال، فإن الصورة الملتقطة للشاشة الرئيسية سيتم حفظها باسم Screenshot_Samsung_Experience Home، أما الصورة التي تلتقط للشاشة أثناء مشاهدة فيديو على يوتيوب مثلاً فسوف يتم حفظها باسم Screenshot_YouTube، وبشكل مشابه سيتم حفظ الصور الملتقطة للشاشة عند فتح تطبيقات أخر بنفس طريقة التسمية.

 

على أي حال، ورغم أن هذه تعتبر إضافة بسيطة للغاية إلا أنها ستساعد مستخدمي أجهزة سامسونج في ترتيب المجلدات الخاصة بالصور الملتقطة للشاشة والمليئة بالفوضى وتساهم في الترتيب بشكل جيد.

شارك المحتوى |
close icon