سامسونج تنوي إطلاق هاتف جالاكسي J3 (2017)

يبدو أن سامسونج على وشك إطلاق هاتف اندرويد جديد بمواصفات متواضعة وهو هاتف جالاكسي J3 الذي ظهر للمرة الأولى منذ بضعة شهور لكن الشركة لم تطلقه حتى الآن بشكل رسمي.

 

وقد تمت المصادقة على هذا الهاتف الذكي في الصين في شهر أيار/مايو وقد انتشرت بعض النماذج التخيلية في الشهر التالي، والأمر الجيد للمستخدمين الذين ينتظرون هاتفاً رخيص السعر هو أن جالاكسي J3 (2017)  يختبر في الوقت الحالي ومن المفترض أن يطلق بشكل رسمي في الأسابيع المقبلة، وقد ظهر هذا الهاتف الذي يحمل رقم طراز SM-J327P على موقع Zauba الخاص بعمليات التصوير والاستيراد الخاصة بالهند.

 

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لهذا الموقع فإن سعر جالاكسي J3 (2017) يصل إلى 100$ تقريباً رغم أنه من المتوقع أن يتغير هذا السعر عندما يطلق الهاتف بشكل رسمي، كما أوضح الموقع أيضاً أن الهاتف سيتمتع بشاشة بحجم 5 بوصة وبتقنية HD 720p.

 

إضافة لذلك من المفترض أن يمتلك هذا الهاتف معالجاً رباعي النوى بتردد 1,2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت ومن المتوقع أن يمتلك الهاتف أيضاً كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وأن يعمل بنظام اندرويد 5,1,1 لولي بوب.

 

وسيتوافر هذا الهاتف بإصدارين الأول بدقة 1080p والثاني بدقة 720p حيث من المتوقع أن يطلق الإصدار الأول في الدول المتقدمة بينما سيصل الإصدار الثاني إلى الأسواق الناشئة.

شارك المحتوى |
close icon