سامسونج تنوي إطلاق هاتف ذكي بثلاث شاشات

أفاد تقرير جديد لموقع Bloomberg بأن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد بحجم 5,1 بوصة يتمتع بشاشتين جانبيتين منحنيتين إلى جانب هاتف آخر عادي بحجم 5,1 بوصة وهيكل معدني أيضاً.

 

ويؤكد تقرير Bloomberg تقريراً سابقاً نشر في شهر كانون الثاني/يناير أفاد بأن سامسونج سوف تطلق هاتفين رائدين أحدهما بشاشة منحنية دون ذكر أي معلومات حول تمتع هذا الهاتف بشاشتين منحنيتين لكنه أوضح أن هذين الهاتفين سيكونان إصدارين مختلفين لهاتف جالاكسي إس 6، وقد لمح تقرير Bloomberg إلى هذا الأمر دون أن تسمية الهاتف باسم جالاكسي إس 6 بشكل واضح.

 

مواضيع مشابهة

شائعة جديدة أخرى معتمدة على إحدى الصور الترويجية أوضحت أن الشركة الكورية سوف تطلق خمس إصدارات مختلفة من الهواتف الذكية بعضها بشاشات عادية والأخرى بشاشات منحنية، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن أجهزتها الجديدة خلال معرض MWC الذي سيعقد في شهر آذار/مارس القادم في مدينة برشلونة الإسبانية والذي ستكشف من خلاله العديد من الشركات الكبرى عن أجهزتها.

 

ورغم عدم وجود أي تفاصيل رسمية حول هذا الأمر إلا أن المدونة الرسمية لسامسونج نشرت منشوراً طويلاً يوم الأربعاء أكدت فيه أن كاميرا هاتفها الرائد لعام 2015 سوف تكون ذكية للغاية وستتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور رائعة في جميع الظروف.

شارك المحتوى |
close icon