سامسونج تنوي بيع 320 مليون هاتف ذكي هذا العام

تنوي سامسونج بيع أكبر عدد ممكن من الهواتف الذكية خلال عام 2018 تماماً كما فعلت في العام الماضي أي ما يعادل 320 مليون هاتف ذكي، وتأتي هذه المعلومات من الصحيفة الكورية The Investor.

 

وعبر بيع 320 مليون هاتف في عام 2018 ستحافظ على الشركة على معدل ثابت من المبيعات، ويعود السبب في هذا الثبات وعدم الازدياد إلى الإشباع الذي يشهده سوق الهواتف الذكية وذلك حسب ما أوضحت معلومات مسربة من داخل الشركة.

 

وحسب المعلومات فإن سامسونج تنوي بيع 320 مليون هاتف ذكي، 40 مليون هاتف عادي، 20 مليون جهاز لوحي و5 مليون جهاز قابل للارتداء، وفي حال تمكنت سامسونج من تحقيق ذلك فإنها ستحافظ على المرتبة الأولى من حيث مبيعات الهواتف الذكية في العالم، حيث من المتوقع أن تبيع الشركتان المنافستان لها – ابل وهواوي – 200 مليون هاتف و150 مليون هاتف على الترتيب.

 

مواضيع مشابهة

وما يثير الاهتمام حقاً هو أن سامسونج لن تزيد عدد الهواتف التي ستبيعها بل إنها ستخطط للتركيز على الإصدارات الرائدة بشكل أكبر إلى جانب اهتمامها بإطلاق هاتف قابل للطي.

 

وقد سمعنا مؤخراً أن العملاقة الكورية قد أجلت إطلاق الهاتف القابل للطي حتى عام 2019، لكن من غير المستغرب أن تطلقه في نهاية عام 2018 كمفاجأة للمستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon