سامسونج توفر متصفحها على جميع هواتف اندرويد

يبدو أن سامسونج قررت توفير متصفحها “انترنت” – الذي كان سابقاً حكراً على أجهزة جالاكسي ونيكسوس وبكسل – على جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 5,0 أو أحدث، ويعتبر هذا الإصدار مستقراً من المتصفح ومتوافراً على متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيقات جالاكسي.

 

وعند فتح المتصفح فإن الصفحة الأولى الرئيسية هي محرك بحث جوجل رغم أن ذلك يمكن تغييره من الإعدادات في حال كنت ترغب بوجود صفحة أخرى، كما يمكنك تعديل محرك البحث الأساسي من جوجل إلى ياهو أو بينغ أو DuckDuckGo.

 

ومن بين المزايا الأخرى وضع Dark Mode الذي يعكس لون النص الأسود على خلفية بيضاء ويسمح لك هذا الخيار بسهولة استخدام المتصفح في أثناء الليل ويقلل من الضغط على العين، كما يوجد أيضاً مؤشر لضبط مستوى التباين ضمن خيار Accessibility في الإعدادات.

 

مواضيع مشابهة

ويتوافر أيضاً امتداد كروم على التطبيق يسمح بالوصول من خلال الهاتف المحمول إلى العلامات الخاصة بمتصفح كروم على حاسوبك، كما يسمح خيار المزامنة مع تخزين سامسونج السحابي Sync with Samsung Cloud بمزامنة العلامات والصفحات المحفوظة والتبويبات المفتوحة عبر أجهزة اندرويد.

 

على أي حال، لا تزال سامسونج جديدة في عالم برامج التصفح ولا نعلم في الوقت الحالي ما إذا كان هذا المتصفح سيحظى بشعبية كبيرة ويلق نجاحاً أم لا.

شارك المحتوى |
close icon