سامسونج جالاكسي إس 6 سيتمتع ببطارية سريعة الشحن

تم تسريب العديد من أسرار هاتف جالاكسي إس 6 والتي رغبت سامسونج في الحفاظ عليها وإبقائها طي الكتمان حتى الأول من آذار/مارس القادم، وقد تطرقت هذه التسريبات إلى المواصفات والمزايا البرمجية والتفاصيل التصميمية إلى جانب العديد من الصور والنماذج التخيلية المعتمدة على المخططات التصميمية لجالاكسي إس 6.

 

ومؤخراً أكد الموقع الكوري Itcle ميزة مهمة في جالاكسي إس 6 متعلقة بالبطارية، حيث أفادت مصادر موثوقة للموقع بأن هذا الهاتف سيتمتع ببطارية 2600 ميلي أمبير تتميز بتقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي، وقد أوضح موقع BGR الشهر الماضي أن الهاتف سيمتلك بطارية 2550 ميلي أمبير قادرة على توفير 4 ساعات من الاستخدام بعد شحن لمدة عشر دقائق فقط، وأنها ستتمتع بميزة الشحن اللاسلكي.

 

هذا الأمر يفسر توجه سامسونج إلى استخدام المعدن والزجاج في تصميمها لهاتف جالاكسي إس 6 نظراً لأن استخدام الزجاج في الجانب الخلفي سوف يؤثر على الشحن اللاسلكي بشكل سلبي.

مواضيع مشابهة

 

ورغم أن بطارية جالاكسي إس 6 قد تكون أقل ب 200 ميلي أمبير من بطارية جالاكسي إس 5 إلا أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بالنسبة لعمر البطارية، ومن المفترض أن يكون الهاتف أنحف من سابقه وأن يتمتع بنظام عرض 2K لكنه في الوقت نفسه قادر على توفير عمر بطارية مشابه أو أفضل من جالاكسي إس 5 نظراً لأنه سيمتلك معالجاً أقوى وأفضل.

 

ومن المرجح أن تستغل سامسونج تقنية توفير الطاقة الموجودة في نظام لولي بوب الجديد من أجل تحسين عمر بطارية هاتفها القادم.

شارك المحتوى |
close icon