سامسونج ستؤجل إطلاق جالاكسي اكس القابل للطي بسبب اندرويد

كشفت مجموعة من التقارير أن سامسونج قد تؤجل إطلاق جالاكسي اكس القابل للطي حتى شهر كانون الأول/ديسمبر القادم على أقل تقدير، وقد تطرق رئيس قسم الأجهزة المحمولة في سامسونج DJ Koh إلى هذا الموضوع موضحاً عدم سعادته بهذا الهاتف حتى هذه اللحظة وأن هناك أموراً عديدة بحاجة للإصلاح، فهل تعتبر جوجل السبب في إبطاء مخططات سامسونج؟

 

فقد صرح Koh أن العائق الأكبر أمام جالاكسي اكس هو تجربة المستخدم فهل يعني ذلك أن اندرويد هو مشكلة سامسونج الأساسية؟

 

سيقدم هاتف جالاكسي اكس للمستخدمين وضعين الأول هو وضع الهاتف الذكي والثاني هو وضع الهاتف اللوحي، وتصمم سامسونج كلاً من هواتف اندرويد وأجهزة اندرويد اللوحية بواجهة مستخدم خاصة بها، كما اخترعت سامسونج طرقاً لتحسين تجربة المستخدمين على اندرويد من الهواتف الذكية إلى الحواسيب.

 

مواضيع مشابهة

ولذا فإن إطلاق جهاز يعمل كهاتف ذكي وكجهاز لوحي في آن واحد لا يشكل صعوبة لدى سامسونج التي تضيف العديد من المزايا البرمجية إلى أجهزتها وواجهة المستخدم الخاصة بها بكل سهولة، لكن كونها لا تتحكم بنظام التشغيل تماماً كما تفعل ابل على أجهزتها قد يمنع سامسونج من تقديم تجربة وأداء رائد.

 

ولهذا، وإذا كان هناك أمر واحد أثبتته سامسونج منذ إطلاقها لجالاكسي اس 6 فهو أنها مستعدة لتصميم هواتف رائدة، وهذا يعني أننا نتأمل من سامسونج أن تتمكن من التغلب على العقبات في أسرع وقت لنرى هذا الهاتف المميز.

شارك المحتوى |
close icon