سامسونج ستطلق مكبر صوت ذكي معتمد على Bixby العام المقبل

يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق مكبر صوت خاص بها يعتمد على مساعدها الافتراضي Bixby قد يطرح في الأسواق في النصف الأول من عام 2018.

 

ويعتبر سوق مكبرات الصوت ملتهباً في الوقت الحالي وأصبح هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات منافسة مثل امازون، ابل، الفابت وغيرها من الشركات، وتسيطر مكبرات الصوت “ايكو” التي تقدمها شركة امازون على السوق رغم وجود منافسة من مكبرات جوجل هوم، وتسعى ابل لتثبيت قدمها أيضاً عبر إطلاق هوم بود.

 

وقد علم موقع Bloomberg من مصادر مقربة من سامسونج أن مكبر صوت يعتمد على Bixby قد يطلق في النصف الأول من عام 2018، وسوف يكون مركزاً على جودة الصوت والتحكم بالأجهزة المنزلية المتصلة مثل الأقفال والأضواء الذكية.

 

مواضيع مشابهة

وسيتكامل مكبر الصوت هذا مع جميع هواتف سامسونج جالاكسي وأجهزة التلفاز وغيرها من أجهزة سامسونج، كما أنه يتكامل أيضاً مع خدمة SmartThings التي حصلت عليها سامسونج في عام 2014، ومن الجدير بالذكر أن Bixby هو المساعد الافتراضي الخاص بسامسونج والذي أطلقته الشركة في وقت سابق هذا العام لمنافسة الخدمات المقدمة من الشركات الأخرى مثل ابل سيري، مايكرسوفت كورتانا، وامازون اليكسا.

 

نوه موقع Bloomberg إلى أن سامسونج تنوي إطلاق مكبر الصوت هذا في عدة أسواق بسعر قد يصل إلى 200$، وعلى سبيل المقارنة يكلف مكبر الصوت ايكو الخاص بشركة امازون مبلغ 100$ أما نظيره الخاص بابل فسيطلق العام المقبل بسعر أغلى يصل إلى 349$، ولذا في حال أطلقت سامسونج مكبر الصوت فإنه سيكون خياراً في المنتصف.

شارك المحتوى |
close icon