سامسونج ستكشف عن جالاكسي نوت 7 بداية شهر آب/أغسطس

بفضل الهواتف الذكية الرائدة التي تم الكشف عنها في عام 2015 والنصف الأول من عام 2016 تمكنت سامسونج من إحياء سلسلة أجهزتها، حيث قامت باستخدام المعدن والزجاج إلى جانب تطوير المكونات والقطع الداخلية واستخدام شاشات AMOLED المميزة.

 

وتعتبر جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج هواتف سامسونج الرائدة التي تمكنت من سرقة الأضواء من الهواتف الذكية المنافسة لكنه يبدو الآن أننا سنعلم تماماً متى سيصل جالاكسي نوت 7.

 

وتمتلك مدونة SamMobile سجلاً جيداً عندما يتعلق الأمر بتوفير تفاصيل حول مخططات سامسونج والأجهزة التي ستطلقها، ووفقاً لصورة جديدة نشرتها هذه المدونة فإن موعد إطلاق جالاكسي نوت 7 القادم سيكون خلال مؤتمر صحفي في نيويورك في 2 آب/أغسطس، ويمكنكم مشاهدة الصورة في الأسفل.

 

مواضيع مشابهة

 

وكما هو الحال في العام الماضي فإنه يبدو أن سامسونج تخطط لوضع فاصل زمني بين إطلاق جهازها الرائد وبين موعد إطلاق هاتف ابل القادم والذي يتم عادة في شهر أيلول/سبتمبر، وسيساهم الكشف عن نوت 7 في 2 آب/أغسطس وإطلاقه بعد فترة قصيرة في إعطاء مهلة تصل للشهر أمام هذا الجهاز قبل أن تقوم ابل بإطلاق ايفون 7 وايفون 7 بلس.

 

ومن المتوقع أن يمتلك جالاكسي نوت 7 شاشة بحجم 5,8 بوصة بتنقية Super AMOLED وبأبعاد Quad HD وحواف منحنية تماماً كما في هاتف جالاكسي اس 7 ايدج إلى جانب معالج من نوع Qulacomm Snapdragon 823 وحساس لشبكية العين وحساس لبصمة الإصبع مع بطارية بسعة 4000 ميلي امبير.

شارك المحتوى |
close icon