سامسونج ستوقف تفعيل أجهزة سامسونج العاطلة نهاية الشهر الحالي

قامت سامسونج بالإعلان عن خطة لاستبدال أجهزة جالاكسي نوت 7 لكنها تستغرق بضعة أسابيع إذ أننا نتحدث عن 2,5 مليون وحدة من هواتف جالاكسي نوت 7 ستقوم الشركة باستبدالها بأجهزة سليمة لا تملك بطاريات مصنعة من قبل قسم SDI في سامسونج.

 

وتختلف عملية الاستبدال بشكل كبير بين دولة وأخرى، فعلى سبيل المثال يمكنك في الولايات المتحدة إعادة الهاتف المتضرر والحصول على هاتف جالاكسي اس 7 او اس 7 ايدج بدلاً منه كما ستتلقى أيضاً بطاقة بقيمة 25$ كهدية من سامسونج، أما في الدول الأخرى فإنه سيتوجب عليك الانتظار حتى تتلقى فروع سامسونج المحلية هواتف جالاكسي نوت 7 الجديدة.

 

مواضيع مشابهة

وقد نصحت سامسونج ولجنة حماية المستهلك المستخدمين بإيقاف تشغيل أجهزة جالاكسي نوت 7 واستبدالها على الفور خشية انفجارها، لكن ماذا إذا لم تكن ترغب باستبدال هاتفك لسبب ما؟ يبدو أنه لن يكون بإمكانك استخدامه لفترة طويلة نظراً لأن الشركة الكورية تخطط لإيقاف تفعيل هذه الأجهزة اعتباراً من 30 أيلول/سبتمبر.

 

ووفقاً للمستخدم LimboJr على موقع Reddit فإن كل هاتف مستبدل من قبل سامسونج سيتم إيقاف تفعيله بعد نهاية شهر أيلول/سبتمبر، وهذا يعني أن المستخدمين الذين قاموا بشراء جالاكسي نوت 7 لن يكون أمامهم خيار إلا أن يمضوا في عملية الاستبدال.

شارك المحتوى |
close icon