سامسونج قد تبدأ بتصنيع جالاكسي اس 8 في 10 آذار/مارس

خلال السنوات الماضية اعتادت سامسونج إطلاق أجهزة جالاكسي اس خلال مؤتمر Mobile World Congress في مدينة برشلونة الإسبانية ومن المفترض أن هذا الأمر ينطبق على هاتف جالاكسي اس 8 القادم، لكن في خطوة مخالفة للسياسة المعتادة يبدو أن هذا الهاتف سيطل في وقت متأخر وتحديداً في شهر نيسان/ابريل خلال حدث خاص في مدينة نيويورك.

 

ورغم أنه سيكون خليفة لأجهزة جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج إلا أنه سيجذب اهتمام الكثير من محبي جالاكسي نوت حيث من المتوقع أن يمتلك تصميماً مشابهاً لجالاكسي نوت 7، وفي حال ارتقى جالاكسي اس 8 لمستوى التوقعات فإنه سيشكل اهتماماً كبيراً لمحبي جالاكسي نوت وجالاكسي اس.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لتقرير من موقع ETNews بينت سامسونج للشركات المزودة خططها الخاصة بجالاكسي اس 8، ويبدو أن أول المكونات الداخلية ستدخل مرحلة التصميم في الشهر المقبل وسيتم تصنيعها بشكل كامل خلال شهر آذار/مارس، وقد أفاد التقرير بأنه سيتم تصنيع 5 ملايين وحدة في شهر آذار/مارس مع إمكانية إضافة 5 ملايين أخرى في شهر نيسان/أبريل.

 

وقد تمكنت سامسونج من بيع قرابة 10 مليون هاتف جالاكسي اس 7 خلال الشهر الأول من إطلاقه في عام 2016، وتأمل الشركة أن تحقق أرقاماً مشابهة.

شارك المحتوى |
close icon