سامسونج قد تتولى حصرياً مهمة تصنيع شاشات ايفون 8

تعتمد ابل عند شرائها للمكونات الخاصة بهواتفها على سياسة التنويع وعدم الاتكال على شركة معينة بذاتها لكن الأمر قد يكون مختلفاً هذا العام، فقد أوضحت التقارير الأخيرة أن ابل ستطلق 3 إصدارات من ايفون العام المقبل بأحجام شاشات : 4,7 بوصة و5,5 بوصة و5,8 بوصة.

 

وتعتبر سامسونج واحدة من أفضل الشركات المزودة لشاشات الهواتف الذكية في العالم وهي بلا شك ستوفر بعضاً من منتجاتها إلى ابل، وفي الواقع فقد أوضحت بعض المصادر من سلسلة الشركات المزودة التايوانية أن سامسونج قد تملك الحقوق الحصرية لتصنيع شاشات AMOLED لإصدارات ايفون القادم بحجم 5,8 بوصة.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن توفر الشركة الكورية الجنوبية حوالي 20 مليون شاشة AMOLED في الشهر الواحد، أما الإصداران الآخران فسوف يستخدمان شاشات TFT-LCD لكن الثلاثة سيطلقون في النصف الثاني من العام المقبل.

 

بدورها من المحتمل أن تصل شحنات شاشات AMOLED الدولية لهواتف ايفون 2017 بحجم 5,8 بوصة إلى 70 مليون وحدة، ومن الواجب التنويه إلى أن سلسلة الشركات المزودة لهواتف ايفون للعام المقبل قد تبدأ عملية التصنيع بكميات صغيرة في شهر آذار/مارس القادم كما أنها ستزيد من وتيرة الإنتاج في شهر أيار/مايو التالي.

شارك المحتوى |
close icon