سامسونج قد تستخدم تقنية التعرف على الوجوه لإجراء عمليات الدفع

مع اقتراب موعد إطلاق جالاكسي اس 8 تزداد الشائعات والتسريبات حوله بشكل كبير، ومن المتوقع وفقاً لهذه الشائعات أن تزود سامسونج الجهاز بمستوى أعلى من الحماية من خلال تقنيات كالتعرف على الوجوه وحساس بصمة الإصبع وحساس قزحية العين، وتدل هذه التقنيات الثلاثة على سعي الشركة إلى زيادة مستوى حماية هواتف جالاكسي اس 8 وجالاكس اس 8 بلس.

 

وتتطلع سامسونج إلى استعادة مكانتها وكسب ثقة المستخدمين من جديد بعد الضربة القاسية التي تلقتها عبر هواتف جالاكسي نوت 7، ولا شك في أن تقنية التعرف على الوجوه ستشكل نقطة مهمة للشركة ولهاتفها القادم، وقد أفاد تقرير جديد لموقع Bloomberg أنه قد يتم استخدام هذه التقنية لإجراء عمليات الدفع.

 

مواضيع مشابهة

ومن شأن هذه الميزة أن تعطي تفوقاً لسامسونج على منافستها الشهيرة ابل، وقد أوضحت التقارير أن الشركة الكورية بدأت محادثات بالفعل مع عدد من المصارف كي تضمن إضافة دعم تقنية التعرف على الوجوه كي يتمكن المستخدمون من الدفع عن طريقها.

 

وفي حال صحت التقارير فإن جالاكسي اس 8 سيكون أول هاتف في العالم يعتمد على تقنية التعرف على الوجوه من أجل عمليات الدفع، ومع ازدياد أهمية الحماية على الهواتف والأجهزة المحمولة فإن خيارات مثل حساس قزحية العين والتعرف على الوجوه تعتبر مناسبة تماماً لتوفير الحماية.

شارك المحتوى |
close icon