سامسونج قد تطلق إصدارين من جالاكسي نوت

بعد إطلاق جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج وفي المنافسة على لقب أفضل هاتف اندرويد لهذا العام تتوجه الأنظار الآن إلى هاتف الشركة القادم جالاكسي نوت الذي قد يحمل اسم جالاكسي نوت 6 ولن يصل إلى الأسواق حتى الصيف القادم.

 

وفقاً لموقع SamMobile الذي يتميز بدقته في نشر معلومات خاصة بسامسونج فإن الشركة الكورية تختبر إصدارين من جالاكسي نوت 6 أحدهما بشاشة منحنية والآخر بشاشة مستوية كلاهما بأبعاد 2560 x 1440، لكن خلافاً للعام الماضي الذي قامت خلاله الشركة بإطلاق جالاكسي نوت 5 وجالاكسي اس 6 ايدج بلس اللذان يتمتعان بالمواصفات نفسها تقريباً فإنه سيكون هناك إصدار واحد فقط هذا العام.

 

مواضيع مشابهة

وهذا الأمر يعد منطقياً نظراً لأن اس 7 يتمتع بشاشة بحجم 5,1 بوصة واس 7 ايدج يتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة وجالاكسي نوت 6 سيمتلك حسب ما أوضحت الشائعات شاشة بحجم 5,8 بوصة، وإضافة لذلك أفادت بعض التقارير أن جالاكسي نوت 6 سيتمتع ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير وهي سعة كبيرة بالمقارنة مع جالاكسي نوت 5 الذي يملك بطارية بسعة 3220 ميلي امبير.

 

بالنسبة للمواصفات الأخرى سيتمتع هذا الهاتف بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 823 و Exynos 8890 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت، كما من المرجح أن يمتلك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

شارك المحتوى |
close icon