سامسونج قد تطلق هاتفها القابل للطوي في 2017

منذ عام 2008 وسامسونج تلمح إلى فكرة الهواتف القابلة للانحناء أو الطوي عندما قامت بعرض نموذج لجهاز يتمتع بشاشة OLED قابلة للطوي خلال معرض Society for Information Display، والآن ووفقاً لتقرير جديد نشره موقع Bloomberg فإن سامسونج قد تستعد لإطلاق هاتفين ذكيين قابلين للانحناء في بداية عام 2017.

 

فقد أفاد التقرير أن كلاً من هذين الهاتفين سيتمتعان بشاشات OLED، ولا تزال المعلومات حول هذين الهاتفين قليلة بعض الشيء وكل ما نعرفه هو أنهما سيكونان مزيجاً بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية حيث يمكن للشاشة التي يبلغ حجمها 8 بوصة أن تطوى وتصبح بحجم 5 بوصة.

 

مواضيع مشابهة

ومن المؤكد أن سامسونج تمتلك التقنية الكافية لتصميم هذين الهاتفين فقد أطلقت الشركة في عام 2014 مقطع فيديو يتحدث عن مفهوم هاتف يتم طويه وتحويله إلى جهاز لوحي كما عرضت أيضاً شاشات OLED صغيرة تتميز بالمرونة الشديدة خلال معرض CES في عام 2013.

 

وفقاً لمصادر موقع Bloomberg فإن سامسونج تستعد لإطلاق واحد من هذين الهاتفين على الأقل خلال معرض Mobile World Congress في برشلونة العام المقبل والذي يفتتح عادة في نهاية شهر شباط/فبراير، ولن يكون هذا الهاتفان اللذان تم تطويرهما ضمن مشروع Project Valley جزءاً من سلسلة هواتف جالاكسي اس.

شارك المحتوى |
close icon