سامسونج قد لا تطلق جالاكسي نوت 8 العام المقبل

أعلنت سامسونج منذ بضعة أيام إيقافها لمبيعات وتصنيع هاتف جالاكسي نوت 7 على خلفية حوادث الانفجار التي طالت عدداً منها، ويبدو أن تبعات هذا الأمر قد تؤدي إلى إيقاف سلسلة أجهزة نوت بشكل كامل.

 

فقد كيم دوك جين نائب رئيس معهد Korea-Insight إلى موقع Korea Herald حول هذا الأمر قائلاً :

 

” من المتوقع أن تقوم سامسونج بإيقاف علامة جالاكسي نوت التجارية نظراً لأن المستخدمون قد يجدونها خطيرة حتى عند إطلاق جالاكسي نوت 8.”

 

مواضيع مشابهة

ومن غير المستغرب أن تتوقف سامسونج عن إطلاق أجهزة نوت في المستقبل رغم أنه لا يوجد أي تأكيد رسمي من قبل سامسونج بهذا الخصوص لكن المؤكد أنها ستحافظ على سلسلة أجهزة جالاكسي التي تملك شعبية كبيرة بين المستخدمين، وتتوجه الأنظار كلها إلى سامسونج في الوقت الحالي حيث صرح الخبراء في كوريا أن أول شيء على الشركة فعله هو معرفة الأسباب التي سببت انفجار هذه الأجهزة.

 

من الناحية الأخرى، أفادت التقارير بأن سامسونج تستعد لإطلاق إصدارين من هاتف جالاكسي اس 8 في نهاية شهر شباط/فبراير القادم أحدهما سيكون بشاشة بحجم كبير، ومن الممكن أن تطلق الشركة إصداراً من جالاكسي اس 8 يحمل اسم جالاكسي اس 8 بلس كي يكون بديلاً عن جالاكسي نوت، كما بينت شائعات أخرى أن الشركة تعمل على نوع ثالث من الهواتف الذكية بشاشة قابلة للطوي.

 

على أي حال، لا شك في أن سامسونج شركة عريقة وأنها ستتوصل إلى طريقة لترضي مستخدميها وقاعدتها الشعبية الكبيرة التي من المؤكد أنها تنتظر كل جديد من شركتها المفضلة.

شارك المحتوى |
close icon