سامسونج للإلكترونيات ترتقي في عالم التكنولوجيا بمنتجات مبتكرة للمستهلكين خلال منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017

كشفت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  خلال فعاليات النسخة السابعة من منتداها السنوي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 المنعقد في سنغافورة، عن مواصلة تركيزها على تطوير إرثها المميز و الارتقاء بمنتجات مبتكرة وتعزيز مكانتها لدى عملائها.  وقامت الشركة بتجديد التزامها تجاه المستهلكين من خلال استعراضها لمجموعة من المنتجات الجديدة التي توفر خيارات أكثر  مرونة في الأداء فضلاً عن جمالية التصميم والجودة العملية في التقنيات التي تمكن العميل من تعزيز إمكاناته والتحكم بشؤونه الحياتية بشكل أفضل.

 

  • تواصل سامسونج التزامها بجعل إنترنت الأشياء واقعاً ملموساً في الوقت الحاضر

  • أطلقت الشركة سلسلتها الجديدة من أجهزة تلفاز  QLED التي تتميز بجودة صورتها وخصائصها الذكية وتصميمها مع احتوائها على أحدث تقنية للعرض النقطي المبتكرة Quantum Dot.

  • طرحت الشركة تقنية أخرى أولى من نوعها: غسالة FlexWash™ الجديدة بإمكاناتها المتعددة واحتوائها على غسالتين بنظام واحد.

  • قامت سامسونج بتوسيع منظومة منتجاتها المتميزة من الهواتف المتحركة والأجهزة الذكية التي تتجاوز مفهوم الهواتف الذكية ما يتيح للعملاء إتمام العمل بسرعة أكبر وعيش تجارب أفضل

 

 

وتضمنت الاستعراضات التي قدمتها سامسونج خلال الحدث، الكشف عن منتجات مميزة شملت تشكيلة أجهزة تلفاز  QLED الجديدة فائقة الدقة والوضوح،والغسالة المبتكرة  FlexWash ™ وجهاز التكييف الجديد دون هواء متدفق , Windless AC إضافة إلى سلسة هواتفها الذكية جالاكسي  Aالجديدة كلياً (2017) Galaxy A. وبالإضافة إلى إطلاقها تشكيلة منتجاتها الجديدة، استعرضت الشركة أيضاً ريادتها في عالم إنترنت الأشياء من خلال طرحها منظومة متكاملة من المنتجات والأجهزة التي يمكنها أن تتصل مع بعضها بشكل سلس وفعال.

Samsung QHDTV
Samsung QHDTV

وعقدت الشركة أيضاً خلال فعاليات المنتدى جلسة مميزة لتبادل الرؤى بعنوان “فهم الأذهان : البيانات الضخمة تكشف رغباتنا”  ” big data reveals our desires : Mining Minds” مع الدكتور جيليونغ سونغ. خبير البيانات الضخمة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة “دوم سوفت”. وخلال الجلسة قدم الدكتور سونغ بحثه الذي يشير إلى أنه بالإمكان معرفة الاتجاهات العالمية السائدة في مجتمعنا من خلال مراقبة واستيعاب التغيرات الحيوية في أذهان الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وشملت الجلسة التي قدمها الدكتور سونغ منهجية جمع البيانات الضخمة الأساسية الاجتماعية، إضافة إلى العديد من حالات الدراسة التي تشير إلى تطبيقات حقيقية ناجحة.

وفي حديثه عن منتجات سامسونج الجديدة، قال تشونغ رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “لطالما كان الابتكار جزءاً رئيسياً في إرث سامسونج المميز ، الأمر الذي مكننا من تزويد عملائنا بإمكانيات غير محدودة وتجارب جديدة ومثيرة . لقد أفصحنا خلال السنوات الماضية عن رؤيتنا فيما يتعلق بتقنية إنترنت الأشياء، لذا نستمر في العمل على تجاوز الحدود وتطوير تقنياتنا في هذا المجال الحيوي الواعد. و سنستمر هذا العام بشكل أساسي وارتكازاً على إرثنا الابتكاري بتطوير منتجات وخدمات متصلة تتميز بأناقة التصميم وجودة الأداء، بحيث تعزز من موقع العميل وتجعله دائماً مركز كل شيء”.

Samsung QHDTV

 

وتماشياً مع أهدافها نحو خلق وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، أعلنت الشركة مؤخرا عن إطلاقها برنامج سامسونج الأكاديمي للصغار، الذي يهدف إلى تمكين الجيل الحديث في المنطقة من تبني وتطوير مهاراتهم التكنولوجية بأحدث التقنيات. بالإضافة إلى ذلك، وبالتعاون مع عدد من المنظمات غير الحكومية، ووزارات التعليم ومجموعة من الجامعات على امتداد المنطقة، وسعت سامسونج مبادرة “المدرسة الذكية” التي أطلقتها في السابق لتشمل 10 مدن جديدة في الشرق الأوسط و شمال افريقيا – ما أسهم في إتاحة المجال أمام المزيد من الطلاب ليس فقط للتعلم، ولكن أيضاً لتجربة أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات في الفصول الدراسية.

 

وأضاف السيد لي : ” إن هدفنا الرئيسي في سامسونج لا يقتصر فقط على توفير المزيد من المرونة في الأداء والخيارات المتعددة للعملاء، ولكن أيضاً في العمل على تعزيز حياة الناس وإحداث تغيير إيجابي. نحن نؤمن بأن من مسؤولياتنا كشركة تكنولوجية رائدة أن نسخر  كافة التقنيات الحديثة لتسهم في تعزيز المعيشة الاجتماعية للناس في مجتمعات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وخلال المنتدى عقدت الشركة ندوة تقنية للإعلاميين والشركاء لشرح تفاصيل استراتيجيتها الخاصة بأجهزة تلفاز QLED خلال العام 2017 ، وتخلل الحوار جلسة تعريفية بأبرز الخصائص والمزايا كجودة الصورة ودقة وضوح الألوان وغيرها.  

 

منتجات مبتكرة في عالم الترفيه  

قدمت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من المنتجات الفريدة في جودة الصورة وأناقة التصميم والخصائص الذكية والصوت المميز. واستعرضت الشركة جودة غير مسبوقة للصورة بكشفها الستار عن ـأجهزة تلفاز QLED الجديدة فائقة الدقة والوضوح. توفر أجهزة تلفاز QLED، والتي تضيف مادة معدنية إلى تقنية نقاط العرض ذات أشباه موصلات متناهية الصغر ، أفضل مزيج موجود حالياً بين وضوح الألوان ودرجة السطوع في تقنيات العرض، لتكون النتيجة  شاشة جهاز تلفاز QLED كبيرة ومميزة مع جودة صورة عالية ودقيقة يمكن مشاهدتها من جميع الزوايا بغض النظر عن بيئة المكان.

 وتعزز عناصر التصميم الجديدة التي أضافتها الشركة من تجربة المشاهدة لأجهزة تلفاز  QLED بشكل أكبر . كما يسهم الكابل الشفاف غير المرئي في حل المشكلة التقليدية الناجمة عن كثرة الكابلات والفوضى التي تحدثها. وتشمل الملحقات الإضافية التي أدخلتها سامسونج مزايا “التعليق على الحائط بدون فراغ” “No-Gap Wall Mount” التي تجعل عملية تثبيت الجهاز على الجدار أكثر سلاسة وأسرع من أي وقت مضى.

 

وتوفر جميع أجهزة تلفاز سامسونج الذكية للعام 2017 تجربة معززة وموحدة لجميع العملاء. وتم تعزيز التقنية المبتكرة الخاصة بجهاز التحكم عن بعد “One Remote” لتدعم

مواضيع مشابهة

المزيد من الأجهزة. وفيما يتعلق بخدمات المحتوى، تعمل سامسونج مع منظومة متكاملة من الشركاء بما في ذلك خدمة شاهد من أم بي سي MBC Shahid  و ستارزبلايStarz Play  لتوفير  محتوى مميز بشكل مباشر إلى أجهزة التلفاز. إضافة إلى ذلك، تعتبر سامسونج رائدة أيضا في تقنيات جودة ودقة العرض 4K  وتقنية المدى الديناميكي العالي HDR مع توفير عدة منتجات أصلية مسبقاً من شركاء إقليميين وعالميين.

 

وبهدف إتمام تجربة الترفيه بكافة أبعادها ومستوياتها، استعرضت سامسونج أيضاً خلال المنتدى تشكيلة العام 2017 من المنتجات السمعية والمرئية المنزلية، بما في ذلك أجهزة تكبير الصوت Soundbar Sound+  الجديدة التي تتميز  بوحدات صوت مدمجة وأنظمة صوت لاسلكية H7 Wireless Audio ، إضافة إلى نظام التشغيل “بلو – ري” فائق الجودة. وتعكس منتجات الشركة الجديدة مجموعة شاملة من الخصائص المميزة بجودة عالية وتصميم سلس لتنسجم وتتماشى مع تجربة المستخدمين عبر  كافة الأجهزة.

 

 

Samsung SoundBar
Samsung SoundBar

 

براعة يمكن الاعتماد عليها في المنزل.

كشفت سامسونج خلال منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 عن مجموعة متميزة وفريدة من الأجهزة المنزلية بهدف تزويد المستهلكين بالمزيد من المرونة في الأداء والخيارات المتعددة  لعيش حياتهم في الطريقة الأنسب لهم. وكانت الشركة قد طرحت في منتدى العام الماضي  منتجات هي الأولى من نوعها في فئتها غيرت من تفكير الناس حول مفهوم غسيل الملابس حيث يمكَن الباب الإضافي في غسالة AddWash  المستخدمين من إضافة المزيد من الملابس في أي وقت أثناء دورة الغسيل.

وبهدف تزويد العملاء بمزيد من المرونة أثناء عملية الغسيل، طرحت سامسونج هذا العام غسالة FlexWash ™ المميزة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعائلات العصرية، حيث تم تجهيز الغسالة الجديدة التي تتميز بنظامها 2 في 1 وتعتبر الأكبر في فئتها بحوض غسيل أمامي بحجم 27 بوصة وسعة  تصل إلى 23 كلغ، هذا بالإضافة إلى حوض غسيل علوي بسعة 3.5 كلغ، لتمكين المستخدمين من غسل حمولتين بشكل متزامن.

 

وأطلقت سامسونج أيضاً جهاز التكييف الجديد بتقنية التبريد من دون هواء متدفق Wind-Free، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة والحائز على جائزة ضمن فئته. تعد تقنية الهواء الغير متدفق Wind-Free، بمثابة ابتكار جديد من سامسونج لتوفير استهلاك الطاقة في أجهزة التكييف، تم تصميمها للعملاء للحصول على مناخ داخلي أكثر برودة بدون أي إزعاج جراء تدفق الهواء البارد مباشرة.  ويضمن جهاز التكييف الجديد تبريد جو الغرفة أو المكان من خلال نشر الهواء البارد عبر 21 ألف ثقب هوائي صغير، وهي الطريقة التي توفر هواء ساكن يتحرك بسرعات أقل من 0.15/متر في الثانية .ويعمل نظام التبريد بتقنية الهواء الغير متدفق Wind-Free  أولاً على خفض درجات الحرارة في “وضع التبريد السريع” ومن ثم يتحول تلقائياً إلى وضع التبريد بتقنية الهواء الغير متدفق Wind-Free لضمان أجواء باردة وهواء ساكن عندما يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة، حيث يمكن لجهاز التكييف هذا أن يوفر استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 72%.

Wind Free - مكيفات سامسونج
Wind Free – مكيفات سامسونج

ولإضافة المزيد من المرونة والملاءمة في المطبخ، أعادت سامسونج تعريف مفهوم كيفية الحفاظ على نضارة الطعام في الثلاجات، من خلال ثلاجتها ذات التبريد المزدوج  Twin Cooling Plus RT7000 التي تتميز بجودتها وتزويدها للعملاء بمرونة إضافية لاحتوائها على خمسة أوضاع عند تشغيلها تمكن المستهلكين من اختيار الوضعية المناسبة التي تلائم ظروفهم و متطلباتهم سواء لزيادة المساحة أو توفير الطاقة. كما تتميز  ثلاجة سامسونج T9000 refrigerator  بنظام التبريد الثلاثي مع تقنية التبريد الدقيق Precise Chef Cooling التي تعمل على التحكم وتنظيم درجة الحرارة وزيادة الرطوبة عند الحاجة للحفاظ على نضارة الأطعمة والمواد الغذائية وضمان نكهتها ورائحتها الطبيعية.

 

منظومة متكاملة تتجاوز حدود الهواتف المتحركة

وخلال المنتدى، أزاحت سامسونج الستار عن منظومة متكاملة من المنتجات المميزة الأخرى الهادفة إلى تعزيز حياة العملاء وجعلها أكثر سلاسة، وطرحت الشركة خدمة سامسونج كيو CUE الجديدة لتوفير المحتوى الرقمي والخدمات الترفيهية والمعلومات، حيث تزود هذه الخدمة العملاء بأحدث النغمات والأغاني والمجلات وغيرها. وتعتبر هذه التحديثات مجرد بداية نحو تقديم المزيد من الإضافات على خدمات المحتوى الترفيهي الخاصة بخدمة سامسونج كيو CUE في المستقبل بما في ذلك محتوى التلفاز  والأفلام والعروض الثقافية وغيرها الكثير.

Samsung Gear s3

وسعياً منها بالاستمرار  في توسيع منظومتها من الأجهزة. أطلقت  الشركة في وقت سابق من هذا العام سلسلة هواتفها الذكية الحديثة من جالاكسي A (Galaxy A (2017 التي تلبي كافة تطلعات العملاء المميزين الذين يسعون دوماً إلى منتجات عالية الجودة تتمتع بوظائف عملية ومزايا استثنائية وتصميمات مذهلة. كما استعرضت سامسونج ساعة جير Gear S3 الذكية ذات المواصفات المبتكرة التي تجمع بين التصميم الكلاسيكي الراقي والتقنيات الأحدث في مجال تكنولوجيا الهواتف النقالة، بما في ذلك معيار مقاومة الماء والغبار  IP68 ومكبر الصوت المدمج  ونظام تحديد المواقع.

وتماشياً مع منظومتها المتكاملة من العروض والمنتجات، واصلت الشركة تعاونها وشراكتها مع رواد القطاع لتطوير مجموعة مميزة من التطبيقات المتوفرة عبر  تشكيلة أجهزة جير “”Gear  . وخلال الحدث أعلنت سامسونج عن شراكاتها الجديدة  في مجال أحزمة الساعات مثل Under Armour في مجال تقنيات اللياقة البدنية،  حيث ستتوفر  هذه المنتجات في المنطقة بنهاية شهر فبراير 2017.

شارك المحتوى |
close icon