سامسونج لن تطلق إصداراً بشاشة مستوية من جالاكسي اس 8

وفقاً لتقرير نشره موقع The Korea Herald سيكون هناك شاشات منحنية على هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 الذي من المتوقع أن يتوافر بإصدارين العام المقبل، الأول سيتمتع بشاشة بحجم 5,7 بوصة بينما سيتمتع الآخر بشاشة بحجم 6,2 بوصة وبحواف رقيقة للغاية.

 

وخلال العامين الماضيين وفرت سامسونج إصداراً بشاشة مستوية وإصداراً آخر بشاشة منحنية لكن بعض المحللين قلقون من أن الشركة لن تطلق إصداراً بشاشة مستوية هذا العام، فقد صرح المحلل الشهير شو دا يونغ أنه لا يوجد طلب كبير على الشاشات المنحنية نظراً لأنها غالباً ما تتسبب بنقرات خاطئة على الشاشة، كما أضاف أن الشاشات ذات الحواف قليلة السماكة جداً هي ليست عملية تماماً على الهواتف الذكية بالمقارنة مع شاشات التلفزيون الكبيرة.

 

مواضيع مشابهة

كما صرح محلل آخر أن سامسونج تسعى لإضافة هواتفها القابلة للطي في السوق، وفي الأسبوع الماضي انتشرت أخبار أن سامسونج قد تطلق هاتفاً كهذا في معرض CES الذي سيعقد في لاس فيغاس الشهر المقبل، ومن الممكن أن يتمتع هذا الهاتف بمفصل في المنتصف يسمح للمستخدمين بتوجيه الشاشتين إلى الخارج أو إلى الداخل من أجل حمايتهما أثناء وضع الهاتف في الجيب.

 

ومن المتوقع أن توفر سامسونج هاتفاً قابلاً للطي من أجل معرفة معدل الطلب على هذا النوع من الهواتف وبعد ذلك ستنتقل سامسونج إلى المرحلة الأخرى وستطلق هذه الهواتف بمعدل أكبر.

شارك المحتوى |
close icon