سبوتيفاي تعقد صفقة مع نادي برشلونة بقيمة 310 ملايين دولار

تم تغيير اسم ملعب الكامب نو أحد أشهر ملاعب كرة القدم في العالم ، إلى Spotify Camp Nou كجزء من اتفاقية رعاية مع نادي برشلونة الإسباني و التي تمنح سبوتيفاي حقوق تسمية الملعب و سيظهر اسم سبوتيفاي أيضًا على قمصان الفريق للمواسم الأربعة المقبلة بدءًا من موسم 2022/2023.

 

لا تزال الصفقة بحاجة إلى التصديق من قبل جمعية المندوبين لنادي برشلونة في تصويت سيتم في 3 أبريل و من المحتمل ألا يرفضوا الصفقة حيث أن نادي برشلونة يعاني من الديون و قد سعى لبيع حصة في قسم الإنتاج الإعلامي العام الماضي.

 

وبحسب ما ورد تبلغ قيمة الصفقة 310 ملايين دولار و قد ذكرت مجلة سبورت الإسبانية أنه كان من الممكن أن تكون قيمة الصفقة أكبر لو كان للنادي نسبة أعلى من المشجعين المسجلين و هم المشجعين الذين منحوا النادي إمكانية الوصول إلى أسمائهم و إيميلاتهم والمعلومات الشخصية الأخرى و وفقًا للتقرير فقد تم تسجيل حوالي 1 في المائة فقط من متابعي النادي البالغ عددهم 350 مليونًا.

 

مواضيع مشابهة

ستستخدم سبوتيفاي رعايتها كفرصة لتضخيم عمل المغنيين بطريقة تجمع عوالم الموسيقى وكرة القدم معًا مما يمنح منصة عالمية للاعبين و المغنيين.

 

تعمل سبوتيفاي مع برشلونة للاستفادة من الوصول إلى الجماهير الموجودة في الاستاد للترويج لأعمالها على سبيل المثال ، استخدام العروض الرقمية الديناميكية لعرض المقاطع الموسيقية ذات الصلة واستهداف الجماهير جغرافيًا فمثلا قد يرى المشاهدون في أوروبا إعلاناً عن مغنٍ معين بينما يشاهد المشجعون في الهند إعلاناً مختلفاً ذا صلة بالهند و قد يعني ذلك أن سبوتيفاي ستستثمر في إعلانات الملاعب الرقمية التي تتغير بناءً على موقعك والقناة التي تشاهد المباراة عليها.

 

 

شارك المحتوى |
close icon