سعر البيتكوين ينخفض لأدنى مستوى له منذ بداية هذا العام

واصلت عملة البيتكوين انخفاضها على نطاق واسع الأسبوع الماضي مما دفع سوق العملات المشفرة إلى حالة من عدم الاستقرار ودفعت العملة المشفرة للانخفاض بنسبة 10٪ تقريب. انخفضت عملة البيتكوين أكبر عملة رقمية في العالم من حيث القيمة السوقية بنحو 3٪ عند 33594.50 دولارًا وفقًا لبيانات من موقع Coindesk.

 

يتم تداول عملة البيتكوين الآن عند أدنى مستوى لها منذ أواخر يناير و يأمل المستثمرون أن تستعيد أعلى مستوياتها في أواخر عام 2021، و بهذا يكون سعر عملة البتكوين الآن قد انخفض بأكثر من 50 ٪ من سعر الذروة البالغ 68،990.90 دولارًا في نوفمبر 2021.

 

@menatechnet

انهيار العملات الرقمية والسبب؟ #ميناتك #تكنولوجيا #menatech #technology #techiteasy #tech #elonmusk #ايلون_ماسك #بيتكوين #bitcoin

♬ original sound – MENA Tech – مينا تك

مواضيع مشابهة

 

يأتي الانخفاض بعد أن فقد مؤشر داو جونز الصناعي أكثر من 1000 نقطة يوم الخميس بالإضافة إلى انخفاض مؤشر ناسداك بنسبة 5٪ و كانت تلك الخسائر بمثابة أسوأ انخفاض في يوم واحد منذ عام 2020 ثم انخفض مؤشرا داو جونز وناسداك مرة أخرى يوم الجمعة. في غضون ذلك ، رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية استجابة لضغوط التضخم.

 

و قال نائب رئيس تطوير الشركات في بورصة العملات الرقمية Luno: “لا تزال الأسواق بشكل عام تحت ضغط مخاوف التضخم”. وقال إنه إذا انخفض سعر البيتكوين إلى ما دون 30 ألف دولار فقد ينخفض ​​أكثر إلى 25 ألف دولار قبل أي تحرك كبير للأعلى، يذكر أن القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة بلغت 1.68 تريليون دولار يوم الأحد وفقًا لبيانات من موقع CoinGecko.com وبلغ حجم تداول العملات الرقمية في اليوم الأخير 119 مليار دولار.

شارك المحتوى |