سكايب تحدث تطبيقها على اندرويد وiOS

أعلنت سكايب مؤخراً عن مجموعة من التحسينات الجديدة التي أضافتها إلى تطبيقها، حيث سيحصل مستخدمو اندرويد وiOS على تحديث جديد في الأيام المقبلة يتمتع بتحسينات في جودة المكالمة تماماً كما هو الحال في الإصدار الخاص بالحواسيب من سكايب.

 

كما أضافت الشركة بعض التحسينات إلى المكالمات، فعندما يقوم الشخص الذي أجرى المكالمة بإنهائها فإنها ستستمر بغض النظر عمن غادر أو انضم إلى المحادثات ما يعني أن المحادثة لن تنقطع في حال احتاج شخص ما للتوقف قليلاً.

 

ويغير التحديث أيضاً تبويب الاتصال بالهواتف ” Call phones” إلى ” Calls ” في الإصدار الخاص بنظام اندرويد من سكايب وسيصل إلى نظام iOS قريباً، ويوفر هذا التبويب وصولاً سريعاً إلى جميع أنواع المكالمات بما فيها مكالمات الفيديو أو الصوت المجانية عبر سكايب إلى جانب الاتصال المأجور بأرقام الهواتف المحمولة أو الأرضية.

 

مواضيع مشابهة

وبدوره كان للبريد الصوتي في سكايب حصة من التحديثات حيث قرر المطورون جعل الطريقة التي يترك المستخدمون رسائلهم من خلالها أكثر سهولة وجمالاً، فقد أصبح بإمكانك ترك مقطع فيديو بدلاً من رسالة صوتية.

 

على أي حال، فهناك بعض الأخبار السيئة حيث قررت الشركة التوقف عن دعم تحيات البريد الصوتي المعدلة وإشعارات البريد الإلكتروني حيث لن تتوافر هذه المزايا في الإصدارات الجديدة من سكايب.

شارك المحتوى |
close icon