سكايب توفر خدمة الترجمة الفورية في مكالمت الهواتف الأرضية والمحمولة

تم توسيع خدمة الترجمة الفورية على تطبيق سكايب والتي تحمل اسم Skype Translator لتشمل المكالمات إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية.

 

ومن الجدير أن هذه الخدمة ظهرت منذ سنتين تقريباً لكنها كانت مقتصرة فقط على المكالمات التي تجرى من حساب سكايب إلى آخر، وقد أضافت مايكروسوفت عدداً من التحديثات إليها وأطلقتها بداية العام الحالي إلى مستخدمي ويندوز.

 

كما قامت مايكروسوفت بإضافة تكامل أداة الترجمة الفورية إلى تطبيق سكايب على حواسيب ويندوز، والآن قامت الشركة بتوسيع انتشار هذه الخدمة بشكل أكبر، فمع التحديث الأخير لم تعد هذه الخدمة مقتصرة على مكالمات سكايب وحسب بل وصلت إلى المكالمات الموجهة إلى الهواتف العادية والهواتف الأرضية.

 

مواضيع مشابهة

وللاستفادة من خدمة الترجمة الفورية هذه على الهواتف المحمولة والأرضية يجب على المستخدمين أن يكونوا جزءاً من برنامج Windows Insider والحصول على أحدث نسخة من Skype Preview، كما يجب بالطبع أن يمتلكوا اشتراكاً بسكايب من أجل الاستمتاع بهذه الخدمة.

 

ستعمل هذه الميزة على الخطوط الأرضية والمحمولة تماماً كما كانت تعمل على مكالمات سكايب، فبعد الاتصال بالرقم المطلوب سترى خيار ” Translate” يسمح لك بضبط اللغة التي تريدها، وعندما يقوم الشخص الآخر بالرد على المكالمة سوف يسمع رسالة تخبرهم بأن المكالمة يتم تسجيلها وترجمتها.

 

من الجدير بالذكر أن خدمة الترجمة الفورية على سكايب تدعم الآن 9 لغات هي الإنكليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية، الصينية، البرتغالية، العربية والروسية، وقد نوهت مايكروسوفت إلى أن ارتداء سماعات يحسن من التجربة بشكل أفضل.

شارك المحتوى |
close icon