سماعة هجينة تحاكي نمط حياتك في جميع الأوضاع: مجموعة Razer Barracuda الجديدة

في الوقت الحالي، لم يعد الحصول على تجربة الصوت الجيد والقياس المناسب كافياً لجعل سماعات أو منتج صوتي مميزاً حقاً، بل لا بد من ميزات إضافية تسهل التعامل مع المنتج وتجعله مناسباً ومتكيفاً لحاجات المستخدم ونمط حياته. وهذا بالضبط ما تحققه مجموعة سماعات Barracuda الجديدة من Razer، والتي صممت لتجمع تجربة الألعاب والموسيقى والتصميم العصري مع ميزات تدعم المستخدمين في أنماط حياتهم في الداخل أو الخارج على حد سواء.

 

تدمج سماعات Barracuda الجديدة بين الأداة الممتاز في الألعاب والقدرة على التقاط صوت اللاعبين بنقاءٍ عالٍ في مختلف الظروف مع التصميم العصري والجودة التي تسمح للسماعة بأن ترافق المستخدم في حياته اليومية سواء أثناء التنقل، أو الرياضة، أو العمل، أو سواها. وتستحق السماعة وصفها بالهجينة، فهي توفر خيارات استماع واتصال متعددة وقابلة للتبديل بينها للتعامل مع حاجات المستخدم وتفضيلاته طوال الوقت.

 

سماعة هجينة مع أشكال متنوعة للاتصال

 

عادة ما تستخدم سماعات الرأس المخصصة للألعاب عبر تقنية Wi-Fi وباستخدام إضافة مخصصة توصل مع الحواسيب أو أجهزة الألعاب عبر منافذ USB. والسبب هنا هو أن هذا الاتصال يمتلك وقت استجابة أقصر بكثير من سواه، ومع أنه يبقى أطول بقليل من الاتصال السلكي، فهو يوفر أجزاء من الثانية تجعل استجابة الصوت ووصوله إلى الأذن أسرع مما يحسن من ردود أفعال اللاعبين ويحسن من أدائهم.

 

لكن وعندما يكون التركيز على سهولة الاستخدام والاتصال، لا بد من تقنية بلوتوث المعتمدة في جميع الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة اليوم، وتوفر سماعات Barracuda هذا الاتصال المزدوج لتقدم أفضل وقت استجابة وأعلى مرونة بنفس الوقت. وبالنسبة لمن يفضلون الاتصال الأسرع والأعلى جودة، يمكن وصل مختلف سماعات Razer Barracuda الجديدة عبر منفذ السماعات من قياس 3.5 ميليمتر.

 

صوت عالي الجودة وعزل مثالي للضجيج

 

مواضيع مشابهة

سماعة هجينة تحاكي نمط حياتك في جميع الأوضاع: مجموعة Razer Barracuda الجديدة

 

تقدم سماعات Barracuda الجديدة صوتاً محيطياً مميزاً بفضل استخدام مشغلات Razer TriForce Titanium بمقاس 50 ميليمتر، وتدعم الصوت المحيطي بتقنية THX Spatial Audio. وبالنتيجة توفر السماعة تجربة صوتية قوية ومميزة سواء كنت تمارس ألعابك السريعة المفضلة أو تشاهد فيلماً مفعماً بالإثارة، أو تود الاستمتاع بالموسيقى والاسترخاء معها. وبفضل الطوق ووسادتي الأذن المصممتين من FlowKnit Memory Foam، سيكون بإمكانك ارتداء السماعات لمدة طويلة مع راحة كاملة.

 

للحصول على تجربة الاستماع الأفضل، تقدم السماعة أيضاً تقنية إلغاء الضجيج عالية الفعالية. حيث تستخدم السماعة مقاربة هجينة تستخدم ميكروفوناً خارجياً عالي الأداء في عزل أصوات الكلام والمحادثات والزحام مثلاً، بالإضافة إلى ميكروفون داخلي يجعل السماعة فائقة الفعالية في عزل الأصوات المستمرة مثل صوت محركات الطائرة أو القطار. وحتى مع تفعيل التقنية، تمتلك السماعة حياة بطارية طويلة تصل حتى 40 ساعة من الاستخدام عند شحنها مرة واحدة.

 

سماعة مصممة لتتناسب مع نمط حياتك

 

 

تعد واحدة من أكثر ميزات السماعة إثارة للاهتمام هي خاصية Razer SmartSwitch التي تتيح للسماعة الاقتران والاتصال بعدة أجهزة للمستخدم معاً وبشكل متزامن مع بعضها البعض. وبالنتيجة، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة الألعاب على الحاسوب مع الحماس الكامل، لكنه يتحول حالاً لإجراء مكالمة مهمة على هاتفه أو مشاهدة فيديو على جهازه اللوحي دون الحاجة لفصل السماعة وإعادة وصلها بين هذه الأجهزة المختلفة.

 

تتوافر سماعات Barracuda في ثلاث إصدارات أساسية مصممة لتوفير الخيارات الأفضل لحزمة أوسع من المستخدمين المحتملين. حيث هناك سماعات Razer Barracuda وRazer Barracuda X وأخيراً سماعات Razer Barracuda Pro. وتدعم جميع هذه السماعات تجربة صوتية غامرة وعالية المتعة أثناء اللعب والعمل والاسترخاء وبين مختلف الأجهزة والأوقات.

شارك المحتوى |
close icon