سناب شات تضيف ميزة البحث إلى خدمتها

أعلنت سناب شات يوم الجمعة عن نيتها إضافة خيار يسمح للمستخدمين البحث ضمن الصور والفيديوهات التي تنشر بشكل عام لجميع المستخدمين، وتأتي هذه الخطوة بعد بضعة أيام من قيام المنافسة فيس بوك ببذل جهود كبيرة لتشجيع المستخدمين على التقاط صور أكثر وتعديلها بواسطة الملصقات الرقمية التي تظهر تأثير سناب شات.

 

وسوف تسمح سناب شات للمستخدمين بالبحث عن الصور والفيديوهات المعروفة بال سناب Snaps التي تم نشرها ضمن خيار Our Story على التطبيق من خلال إنشاء تبويب Stories جديد باستخدام تقنية التعلم الآلي.

 

ويعتبر خيار Our Story مشتقاً من ميزة Stories الشهيرة على سناب شات التي تعد عرضاً لمحتويات المستخدم تختفي بعد 24 ساعة، ويسمح خيار Our Story للمستخدمين بنشر قصصهم وصورهم كجزء من المجموعة العامة لمحتوياتهم الأمر الذي يسمح بالبحث عنها.

 

مواضيع مشابهة

فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدمين استخدام ميزة البحث لإيجاد المنشورات المتعلقة بأحداث معينة كمباريات السلة مثلاً، وبدأ إطلاق هذه الميزة في بعض الأماكن يوم الجمعة الماضي وسيتصل إلى مختلف المستخدمين بعد فترة من الوقت.

 

ومن الجدير بالذكر أن سناب شات كان لها دور كبير في الترويج للصور الرقمية القابلة للتعديل على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً بين المراهقين  لكنها تواجه منافسة قوية من خدمات أخرى مثل فيس بوك وانستغرام.

شارك المحتوى |
close icon