بالفيديو : اكسبيريا XZ Premium ينجح في اختبارات الانحناء والخدوش

يعتبر هاتف اكسبيريا XZ Premium الذي أطلق بشكل رسمي الشهر الماضي واحداً من أغلى هواتف سوني الذكية حيث يصل سعره إلى 799$، وبهذا السعر فإننا نتوقع أن يكون هذا الهاتف ذا مواصفات رائدة وهو بالفعل كذلك.

 

فقد قام مصمم الفيديوهات على يوتيوب JerryRigEverything بنشر مقطع فيديو لاختبار مدى متانة اكسبيريا XZ Premium الذي يتمتع بزجاج Gorilla Glass 5 من الجانبين الأمامي والخلفي ما يجعله مقاوماً للخدوش بنفس مستوى مقاومة أجهزة ابل وسامسونج الرائدة، وبشكل طبيعي فإن الجانبين الأمامي والخلفي من الهاتف لن يتعرضا للخدوش في ظروف الاستعمال الطبيعي حتى وإن كنت تضع الهاتف في الجيب متعرضاً للاحتكاك مع المفاتيح أو القطع النقدية.

 

ويمتلك الجانبين العلوي والسفلي تصميماً من المعدن كما هو الحال بالنسبة للأزرار الجانبية ما يعني أنها قد تتعرض للخدوش بين الحين والآخر لكن ذلك طبيعي لأي مادة معدنية (وبالتأكيد فإن الخدوش التي ستراها في مقطع الفيديو ليست ناجمة عن الاستخدام اليومي للهاتف)، كما أن الجانبين الأيمن والأيسر من الهاتف مصنوعة من مادة بلاستيكية ما يعين أنها قد تتعرض للخدش أيضاً.

 

وعندما يتعلق الأمر بالانحناء يتميز اكسبيريا XZ Premium بصلابة ومتانة جيدة حيث يعود إلى وضعه الطبيعي بعد الانحناء دون أي ضرر.

 

مواضيع مشابهة

وبفضل شاشته 4K HDR ومعالجه Snapdragon 835 والكاميرا الخلفية بميزة تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة فإن اكسبيريا XZ Premium يعتبر الهاتف الأكثر تطوراً.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon