سوني تشجع المستخدمين على التحويل لهواتف اكسبريا من خلال تطبيق Xperia Transfer Mobile

تبديل الهواتف الذكية قد يسبب صداع كبير للمستخدمين، حيث يتوجب عليهم اولاً حفظ نسخة احتياطية من هاتفهم القديم على أحد الخدمات السحابية أو أياً كان، ثم بعد ذلك ينقلونها الى الهاتف الجديد، و التي قد تكون مهمة مُتعبة للبعض.

 

و لكن إذا كنت تحوّل الى أحد هواتف اكسبريا، فقد كرست سوني جهودها لتوفير أسهل طريقة لفعل ذلك، و هذا بفضل تطبيق Xperia Transfer Mobile و الذي يسمح للمستخدمين نقل البيانات من هاتفهم القديم سواء كان أيفون أو هاتف اندرويد الى هاتف اكسبريا الجديد.

 

التطبيق الجديد يمنح المستخدمين القدرة على نقل جهات الاتصال، و التقويم، و الرسائل القصيرة، و رسائل الوسائط المتعددة، و المُفضلة، و الملاحظات، و الصور، و الموسيقى، و الفيديوهات، و التطبيقات لهاتف اكسبريا الجديد. و للبدء في استخدام التطبيق، تحتاج أولاً لتثبيت و تفعيل التطبيق على كلا الجهازين، و التأكد من أنك تعمل بنسخة الاندرويد 4.3 أو أعلى على هاتف اكسبريا الجديد. أما بالنسبة للهاتف الذي تنقل البيانات منه فيجب أن يعمل بنسخة الاندرويد 4.0 ايس كريم ساندوتش او iOS 4.0 أو أعلى بالنسبة للأيفون.

 

مواضيع مشابهة

سوف يقوم التطبيق بعدها بربط كلا الهاتفين عن طريق اتصال NFC أو عن طريق رمز PIN. و بمجرد اتصال الهاتفين، يمكنك بسهولة إنشاء نسخة احتياطية من الهاتف القديم و نقلها لهاتف اكسبريا الجديد…

 

و مبروك الهاتف الجديد.

 

لتحميل التطبيق على الأندرويد : اضغط هنــا

 

شارك المحتوى |
close icon