سوني تعلن عن اول هاتف متوسط الامكانيات يستخدم تقنيتها لمقاومة الماء

اعلنت سوني هذا الاسبوع عن نسخة جديدة من هاتفها المميز Sony Xperia M2، وهو الهاتف الذي يحمل اسم Sony Xperia M2 Aqua ويعتبر اول هاتف متوسط الامكانيات يستخدم تقنية سوني لمقاومة الماء.

 

ومن ناحية المواصفات، نجد ان هاتف Sony Xperia M2 Aqua يأتي مزوداً بشاشة 4.8 انش بكثافة 540 * 960 بيكسل، بالإضافة لمعالج كوالكوم سنابدراجون 400 بتردد 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي بقوة 1 جيجا بايت.

 

اما المواصفات الاخرى فتشمل 8 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، ومنفذ لبطاقات الذاكرة يستوعب حتى 32 جيجا بايت، مع كاميرا امامية من طراز VGA، واخرى خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع خاصية التركيز التلقائي وميزة التكبير البصري حتى 4x، وفلاش LED، وخاصية تقليل العين الحمراء وغيرها.

 

مواضيع مشابهة

كما يأتي هاتف Sony Xperia M2 Aqua ايضاً باتصال NFC، وبلوتوث 4.0، و DLNA، وواي فاي، وبطارية 2330 ملي امبير، ونسخة الاندرويد 4.4 كيت كات.

 

وكما ذكرنا في البداية، فإن الهاتف حاصل على شهادة IP65/68 والتي توثق قدرته على مقاومة الماء، كما انه يتوفر في لونين هما الابيض والاسود – وبرغم ان سوني لم تذكر تفاصيل السعر المتوقع للهاتف، الا انه يتوقع اطلاقه في اوروبا وامريكا اللاتينية واسيا خلال خريف هذا العام.

 

شارك المحتوى |
close icon