سوني تعلن عن هاتفها الجديد Sony Xperia M2 في مؤتمر MWC 2014

اعلنت سوني اليوم عن هاتفها الجديد Sony Xperia M2، وهو الهاتف الذكي بنظام الاندرويد الذي يدعم شبكة الجيل الرابع ومن المرجح ان ينافس في الفئة الجديدة التي اطلقها هاتف Moto G: المواصفات متوسطة الامكانيات مع السعر المنخفض.

 

الهاتف الجديد Sony Xperia M2 يأتي بشاشة 4.8 انش بكثافة 960 * 450 بيكسل، مع كاميرا 8 ميجا بيكسل يمكنها تسجيل الفيديوهات عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل. هذا ويبلغ حجم الهاتف 8.6 مليمتر ويزن 148 جرام، كما يمتلك تصميم مشابه لهاتف Xperia Z2 واللوحي Xperia Z2 الذي اعلنت عنه سوني في وقت سابق اليوم.

 

مواضيع مشابهة

ويعمل الهاتف بمعالج Qualcomm MSM8926 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، وسعة تخزين 8 جيجا بايت، يصحبها منفذ لبطاقات الذاكرة microSD يستوعب حتى 32 جيجا بايت من سعة التخزين الاضافية.

 

ورغم المواصفات الجيدة التي يحملها هاتف Sony Xperia M2، الا ان العيب الوحيد فيه هو انه يُشحن بنسخة الاندرويد 4.3 جيلي بين بدلاً من النسخة الاحدث من الاندرويد 4.4 كيت كات. وعلى الرغم من احتمالية اصدار تحديث للهاتف، الا ان الامر مخيب للامال بان تشحن سوني الهاتف بنسخة قديمة من نظام تشغيل جوجل المحمول. هذا ولم تكشف سوني عن سعر الجهاز بعد، ولكنه سيتوفر عالمياً باللون الابيض، والاسود، والارجواني بدءاً من شهر ابريل.

 

شارك المحتوى |
close icon