سوني تعمل على تصميم ساعة من الورق الإلكتروني

أفاد تقرير نشرته صحيفة وول ستريت بأن سوني تعمل حالياً على تصميم ساعة ذكية جديدة مصنوعة من الورق الإلكتروني الذي يقوم بتغيير مظهره حسب الطريقة التي تستخدمها فيه، وتدعى هذه الساعة باسم Fes Watch وهي جزء من مشروع سوني الجديد المسمى ب Fashion Entertainments، الذي يقوم بفحص كيفية استخدام الورق الإلكتروني من أجل تصميم منتجات عصرية.

 

وقامت سوني بإخفاء اسمها عن المشروع حيث أن الأشخاص الذين يعملون عليه يعتقدون أنها السياسة الأفضل، وقد أوضح هؤلاء الأشخاص إلى صحيفة وول ستريت أنهم لم يذكروا اسم سوني لكي يتمكنوا من معرفة القيمة الحقيقية للمنتج.

 

ولا يقتصر مفهوم الورق الإلكتروني على الساعات الذكية فقط، إذ أنه يعتقد أن الشركة تعمل على تصميم ربطة عنق مصنوعة من المادة نفسها، وقد تم نشر إعلان حول هذه الساعة في موقع جمع تبرعات ياباني في شهر أيلول/سبتمبر، حيث جمعت مايقارب 23000$ حتى الآن، ويستطيع هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بالتبرع أن يحصلوا عليها في شهر أيار/مايو من العام القادم، رغم أن سوني لم تذكر أي تفاصيل حول موعد توافر هذه الساعة.

 

مواضيع مشابهة

في الأسفل يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو الذي نشر على صفحة اليوتيوب الخاصة ب Fashion Entertainment وأخذ فكرة عن كيفية عمل هذه الساعة، ويبدو أن لون الساعة وتصميمها يتغير قليلاً عندما ترفع يدك لتنظر إلى الوقت، وهذا مايوضحه مقطع الفيديو الذي نشر على موقع جمع التبرعات والذي يمكنكم مشاهدته في الأسفل أيضاً.

 

ويأتي هذا التقرير في صحيفة وول ستريت بعد يومين من قيام موقع Bloomberg بنشر تقرير حول قيام سوني بتصميم ساعة من الورق الإلكتروني، ويبدو أن الميزة الأكثر جاذبية في هذه الساعة ستكون التصميم المرن الذي تتمتع به والذي يتغير حسب حركاتك وإيماءاتك.

 

من المتوقع أن تستمر هذه الساعة في العمل لمدة 60 يوماً لكل دورة شحنية واحدة.

 

شارك المحتوى |
close icon