سوني تقدم تخفيض كبير على سعر هاتفها الرائد Sony Xperia Z2

يعتبر هاتف Sony Xperia Z2 هو واحد من افضل هواتف الاندرويد المتوفرة في السوق، وعلى ما يبدو انه سيكون الهاتف المفضل للكثير من المستخدمين قريباً. فمع اطلاق هاتفها الجديد Sony Xperia Z3، قامت سوني بتخفيض سعر النسخة السابقة حتى تجذب المشترين اليها بشكل كبير.

 

ففي السابق، كان هاتف Sony Xperia Z2 يباع بسعر 749.99 دولار عبر موقع سوني، والان قامت الشركة بتخفيض سعره الى 579.99 دولار للنسخة المفتوحة من الجهاز.

 

يُذكر ان الهاتف يمتلك مجموعة من المواصفات العالية، وبرغم اطلاق نسخة احدث منه الى انه لا يوجد اختلافات كبيرة في المكونات الداخلية باستثناء بعض التغييرات الملحوظة في التصميم. حيث يمتلك هاتف Sony Xperia Z2 شاشة 5.2 انش بدقة 1080 بيكسل، مع معالج سنابدراجون 8.1 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

هذا ويوفر الهاتف سعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا بايت، مع امكانية توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 128 جيجا بايت. اما المواصفات الاخرى فتشمل كاميرا بدقة 20.7 ميجا بيكسل مع عدسة Sony G، وكاميرا اخرى امامية بدقة 2.2 ميجا بيكسل، وبطارية 3200 ملي امبير، ودعم شبكة الجيل الرابع، وواي فاي، وبلوتوث 4.0، وكل هذا تحت مظلة الاندرويد 4.4 كيت كات.

 

هذا ويتوفر الهاتف بثلاثة الوان مختلفة تشمل الابيض، والاسود، والارجواني. والان، وبعد ان خفضت سوني سعر هاتفها الرائد Sony Xperia Z2

هل تخطط للحصول عليه ام لا؟

 

شارك المحتوى |
close icon