سوني قد تكشف عن 5 هواتف ذكية الشهر المقبل

يبدو أن سوني ستطلق 5 هواتف ذكية خلال مؤتمر MWC 2017 الذي سيعقد في شهر شباط/فبراير القادم، ووفقاً لتقرير من موقع PhoneArena فإن الشركة اليابانية تملك بعض الهواتف الذكية التي تنوي إطلاقها في الشهر المقبل.

ولا تزال صحة هذا التسريب غير مؤكدة لكنه يذكر بعض التفاصيل والمعلومات حول هذه الهواتف الخمسة، وسنستعرض في هذا المقال أبرز ما نعلمه عن هذه الهواتف.

BlancBright

من المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد Quad HD ومعالج من نوع Snapdragon 835 أو Snapdragon 653 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

Yoshino

أوضحت المعلومات أن هذا الهاتف قد يمتلك شاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 4K ومعالج من نوع Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي قد تصل إلى 6 جيجابايت.

مواضيع مشابهة

Hinoki

من المفترض أن يملك هذا الهاتف شاشة بحجم 5 بوصة ومعالج من نوع MediaTek Hekio P20 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، كما قد يتميز بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.

Keyaki

حسب الشائعات الأخيرة فإن هذا الهاتف سيكون من بين الهواتف متوسطة المواصفات بشاشة بحجم 5,2 بوصة ومعالج من نوع MediaTek Helio P20 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل وأمامية بدقة 16 ميغابكسل.

Mineo

لم تتوافر الكثير من المعلومات حول هذا الجهاز لكن من المرجح أن يتمتع بمواصفات متوسطة وبسعر يقارب 350$.

شارك المحتوى |
close icon