سيكون هناك نسخة اخرى من HTC M8 تحمل الاسم HTC M8 mini

يبدو أن اتش تي سي HTC ستقوم بإطلاق نسخة جديدة من الهاتف HTC M8 لاحقاً  بنهاية هذا العام يحمل الاسم HTC M8 mini, و بالتأكيد فالخبر ليس مفاجئاً حيث أن الهاتف HTC One يملك أيضاً نسخة مصغرة منه تحمل الاسم HTC One mini.

 

 

و ظهرت تسريبات أطلقتها evleaks@ على تويتر Twitter تظهر مواصفات الهاتف الجديد المنتظر من الشركة التايوانية و لكن دون تفاصيل للسعر أو موعد إطلاق الجهاز.

 

 

و طبقاً للتسريبات, فالهاتف الجديد HTC M8 mini سيأتي بشاشة حجمها 4.5 بوصة بدقة 720p HD مع معالج  SnapDragon 400 رباعي النواة بتردد  1.4GHz و ذاكرة وصول عشوائية RAM قدرها 1GB مع مساحة تخزين داخلي 16GB تدعم التمديد عبر microSD, الكاميرا بدقة  13megapixel مع كاميرا أمامية 5megapixel, التوصيل عبر Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, و 4.0 Bluetooth  و يعمل على اندرويد Android KitKat 4.4.2, و سيحمل الهاتف مثل أزرار على الشاشة و غير منفصلة.

مواضيع مشابهة

 

 

و إذا افترضنا صحة هذه التسريبات, فالهاتف الجديد M8 mini سيحمل بعض التطويرات مقارنة بسلفه M8 فيما يخص حجم الشاشة و سرعة الـ Wi Fi و الكاميرا.

 

 

و لا توجد إشارات الى ان الهاتف الجديد M8 mini سيظهر مع ظهو HTC M8 صاحب الإسم المتوقع ظهوره في الأسابيع القادمة, و للدقة  فالهاتف HTC One mini كان قد ظهر في أغسطس 2013 أي بعد 5 أشهر بعد HTC One, و ننتظر ظهور HTC M8  في الأسابيع القادمة بالتزامن مع إطلاق HTC One 2 أو +HTC One حيث دعت الشركة الجهات الإعلامية لحضور مؤتمرها الصحفي لإطلاق الجهاز في الأسابيع القادمة حسبما تقول رويترز Reuters.

 

شارك المحتوى |
close icon