شاب كندي يحصل على Galaxy S III نادر بطريقة عجيبة

القصة بدأت قبل إطلاق جالكسي اس 3 في الأسواق، حيث قام الشاب الكندي بمراسلة سامسونج عبر صفحتهم في فيسبوك، و قال لهم إني من زبائن الشركة الأوفياء، و أنه يملك هاتف و تلفزيون و كمبيوتر محمول من سامسونج، و يريد الحصول على جالكسي اس 3 مجانا. و ليقوم بإعلان حبه بشكل أكبر للشركة، قام برسم تنين يطلق نارا كهدية لسامسونج.


سامسونج بالتأكيد شكرته على الرسالة، و لكنها لا تستطيع أن ترسل هاتف مجاني لكل شخص يطلب ذلك، فقامت بالإعتذار له، و أيضا أعطته رسمة خاصة كرد على هديته الأولى. و كانت الرسمة عبارة عن كنغر على عجلات. الموضوع لم ينتهي هنا، فهذا الشاب الكندي قام بنشر ما حدث معه على فيسبوك في موقع reddit، و هنا حصلت القصة على شعبية كبيرة و قامت بترويج هاتف Galaxy SIII قبيل صدوره. هذا الشيء أعجب سامسونج كما يبدو، فاتصلوا على الشاب الكندي و وعدوه أن يستلم الهاتف قريبا جدا، و لكن الإثارة كانت عند الإستلام.

مواضيع مشابهة

الهاتف الذي استلمه الشاب مميز جدا، بل إنه نادر، حيث يحمل تصميما خاصا مبني على الرسمة التي رسمها الشاب. إنه هاتف جالكسي اس 3 الوحيد بتصميم خاص في كندا، و يعتبر أندر نسخة من الهاتف حول العالم حيث لا يوجد منه الى نسخة واحدة. ليس ذلك فقط بل إن الهاتف أيضا حصل على خلفية خاصة للشاشة الرئيسية. 

شارك المحتوى |
close icon