شاب يقوم بتغير اسمه إلى أيفون 7

من الممكن أن تعتقد أنك تحب جهاز الأيفون 7 الخاص بك لكن ليس أكثر من الشاب الأوكراني الذي قدم تضحية كبيرة للحصول على جهاز أيفون، وذلك بالتخلي عن اسمه.

 

واحد من أكثر المعجبين بشركة أبل على الإطلاق، الذي كان يعرف مسبقاً باسم ألكسندر تورينج، قام بتغير اسمه إلى أيفون سيم (سيم تعني بالأوكراني 7)، وذلك للفوز بجهاز أيفون 7 من متجر للإلكترونيات المحلية، يكلف جهاز الأيفون 7 بأوكرانيا 850$، لذلك عندما قدم متجر الإلكترونيات عرضاً أن أول 5 أشخاص سوف يقومون بتحويل اسمهم إلى أيفون 7 سوف يحصلون على واحداً مجاناً.

 

وفقاً لوكالة أسوشيتد برس، سارع السيد سيم البالغ من العمر 20 عاماً بتحويل اسمه قانونياً، وتتكلف تلك العملية فقط 2$ في أوكرانيا، وعلى الرغم من أن التغير لن يكون له تأثير في وطنه أوكرانيا لكن كلمة  سيم في الإنجليزية تعني  SIM اختصاراً لوحدة تعريف المشترك، وهي البطاقة الذكية القابلة للإزالة داخل الهواتف المحمولة، والتي تحتوي على بيانات المستخدم الخلوية، وعندما يدمج مع كلمة أيفون، يجعل من اسمه لا ينسى (بطاقة تعريف المشترك لجهاز الأيفون).

 

مواضيع مشابهة

كما أن السيد سيم لديه التوقيت الصحيح، فلو قام بتغير اسمه مع أيفون 6 لن يبدو الاسم جيداً في الإنجليزية، طبقاً لجوجل ترجمة 6 تعني بالأوكرانية shist، ليس من الصعب أن نتخيل الطريقة التي سينطقها بها متحدثي اللغة.

 

هنيئاً لك يا سيد سيم لحصولك على الهاتف الجديد، وأصبح اسمك على اسم منتج من منتجات أبل، ربما سأجرب حظي مع أيفون 8 لنري ماذا سيكون عليه الاسم.

شارك المحتوى |
close icon