طريقة شجن ببجي شدات بطريقة آمنة من الموقع الرسمي

 
شحن ببجي  هي إحدى الخدمات المتاحة في لعبة ببجي الشهيرة. فاللاعبون يستطيعون أن يشحنوا رصيد حسابهم بالشدات التي تمكنهم من تعزيز تقدمهم خلال الموسم الواحد في اللعبة. وكما هو معلوم تعتبر ببجي موبايل Pubg mobile من ضمن قائمة افضل الألعاب المخصصة للموبايل، بالإضافة إلى أنها من الاكثر أو الاعلى مبيعاً وتقييماً في بلدان العالم المختلفة. وكثير من صناع المحتوى يلعبها على مختلف المنصات، ويعمد إلى بث محتواها على حساباتهم نظرا لجماهيريتها الكبيرة بين المتابعين. 

 

 

ما هي طريقة شحن شدات ببجي من الموقع الرسمي؟  

 

شحن ببجي هي طريقة يعمد إليها كثير من اللاعبين داخل اللعبة حتى يعززوا تقدمهم وتطورهم بمواجهة اللاعبين الآخرين. وعلى العموم ثمة طرق شحن كثيرة متاحة للاعبين، بيد أن بعضها يكون غير قانوني أو شرعي، وقد يسبب لهم بعض المشكلات أو يتسبب باختراق حساباتهم وسرقتها. لذلك يبقى الخيار الأمثل والأفضل هو شحن شدات ببجي موبايل عبر الموقع الرسمي للعبة بكل سهولة وامان. ونبين فيما يلي كيفية شحن الشدات (UC) أو شراء عروضها بشكل مباشر من الموقع:

 

شحن ببجي ، الخطوة الأولى

 

يمكنك تنفيذ هذه الخطوة عبر اتباع ما يلي:

 

    1. اذهب إلى رابط الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل (يرجى الضغط على رابط موقع ببجي من هنا).
    2. انقر على أيقونة سلة الشراء الموجودة في أعلى اليمين من صفحة الموقع الرسمي حتى تنتقل إلى قسم الشراء والدفع.

 

الخطوة الثانية

 

بعد الانتهاء من الخطوة الأولى، والانتقال غلى صفحة المتجر وعروض الشراء، تظهر لك جميع عروض الشدات التي يمكنك الاختيار من ضمنها. وعلى العموم تتضمن مراحل هذه الخطوة ما يلي:

 

شحن ببجي

 

    1. أدخل رقم حسابك الشخصي (المعرف الشخصي ID) الذي تستخدمه في لعبة ببجي.
    2. اختر طريقة تحويل المال والدفع المناسبة لك من الطرق المتاحة عبر الموقع وهي: بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو بطاقات الدفع المسبق، أو خدمة بي بال، أو بطاقات ريزر الذهبية (Razer gold).
    3. انتقل بعدها لاختيار أو تصفح باقة شحن ببجي المناسبة لك. فالموقع يتيح مجموعة من العروض المختلفة لشراء بطاقات شدة حسب الكمية التي تحتاج إليها فقط، وحسب الاسعار المناسبة الك.
    4. اذهب إلى أسفل الشاشة بعد الحصول على البطاقة المناسبة، وبعدها اضغط على خيار: دفع الآن Pay now، وذلك حتى تتمكن من إنهاء عملية الشراء وشحن رصيدك.

 

ما هي طريقة إنشاء حساب جديد في لعبة ببجي؟ 

 

مواضيع مشابهة
صحيح أن لعبة ببجي موبايل شائعة جدًا بين الناس حول العالم، ولكن بعض الناس ربما لم يلعبوا بهذه اللعبة ولو مرة واحدة على الاقل. فإذا كنت من أولئك الأشخاص فإننا نقدم لك طريقة إنشاء حساب جديد مجانا داخل اللعبة:

 

    1. قم بتنزيل اللعبة على جهاز الموبايل (رابط تحميل تطبيق اللعبة مجاناً للاندرويد على متجر غوغل بلاي: من هنا. أما رابط اللعبة للايفون في متجر آبل فهو: من هنا).
    2. انقر على وسيلة التواصل الاجتماعي التي ترغب باستخدامها للتسجيل في لعبة ببجي. وهذا يشمل كلًا من: فيسبوك أو تويتر أو موقع كيو كيو أو موقع وي شات.
    3. سجل دخولك إلى اللعبة مستخدما حسابك الشخصي الخاص في منصة التواصل الاجتماعي التي اخترتها.
    4. ادخل المعلومات التالية: اسم البلد، واسم المنطقة، والجنس.
    5. قم بتعديل مظهر الشخصية التي اخترتها داخل اللعبة.
    6. اضغط على خانة الاسم المستعار، وعدل الاسم الموجود الذي تريد استخدامه داخل لعبة ببجي (يجب عليك أن تتذكر أن اللعبة تضع اسم حسابك على منصة فيسبوك بشكل تلقائي إذا سجلت دخولك عبره، ولكن يمكنك تغيير الاسم في هذه المرحلة بمجرد الضغط عليه وتعديله إلى اي اسم آخر).
    7. اضغط على إنشاء حساب جديد بعد التأكد من صحة جميع المعلومات السابقة.

 

ملاحظة هامة: في حال اخترت اسمًا مستعارًا مستعملا في اللعبة سابقًا، فيجب عليك تغييره إلى اسم آخر لأنه لا يسمح باستعمال الاسم المستعار نفسه لأكثر من مرة واحدة). بالطبع يمكنك أن تلعب اللعبة دون شحن ببجي ، ولكن بعض اللاعبين يقومون بشحن الرصيد للحصول على المزيد من المزايا التي تعزز تقدمهم في اللعبة.

 

ما هي طريقة استعادة الحساب المهكر في ببجي موبايل؟ 

 

من أبرز المشكلات العويصة التي تجتاح عالم الالعاب الإلكترونية هي مشكلة الاختراق وتهكير الحسابات الشخصية. وقد يحدث هذا الأمر لكثير من اللاعبين في لعبة بوبجي موبايل نتيجة قيامهم بشحن ببجي من مصادر غير موثوقة أو رسمية. فإذا استطاع اللاعب تسجيل الدخول إلى حسابه، ثم اكتشف أنه مرتبط بحساب آخر على منصات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني وغيرها، فيجب عليه توفير المعلومات التالية حتى يتم التحقق منها بشكل عام:

 

    • اسم حساب اللعبة الحالي الذي تم اختراقه (المقصود معرف اللعبة).
    • تحديد منصة التواصل الاجتماعي أو رقم الموبايل أو عنوان البريد الإلكتروني المستخدم حاليًا لتسجيل الدخول (Sign in) إلى الحساب في اللعبة.
    • كتابة الاسم المستعار لحساب منصة التواصل الاجتماعي المستخدم حاليا، أو تفاصيل عنوان البريد الإلكتروني للاعب أو رقم الهاتف المحمول. 
    • تعيين تاريخ تسجيل وإنشاء الحساب في اللعبة (السنة/الشهر/الايام). أو تعيين تاريخ ارتباط حساب اللعبة بمنصة التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل المستخدم حاليا في عملية تسجيل الدخول إلى اللعبة (بالطبع يجب اختيار أحدها فقط).
    • تحديد حساب منصة التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل الذي تريد إلغاء ارتباطه بحساب ببجي موبايل.
    • تقديم إيصال أو فاتورة بإحدى عمليات الشراء أو شحن ببجي موبايل التي قام بها اللاعب داخل اللعبة في الوقت السابق (باستثناء شهر تقديم الشكوى).

 

ملاحظة هامة: ينبغي التذكر دائمًا أن أغلب حالات التهكير والاختراق تحدث نتيجة شراء العروض لشحن الشدات من مواقع أو روابط مهكرة، حيث يكون اللاعبون فريسة سهلة للمخترقين والمحتالين الذين يستخدمون وسائل غير قانونية لسرقة الحسابات.

 

لماذا يتم حظر الحسابات في ببجي موبايل؟ 

 

ربما تتعرض بعض الحسابات إلى الحظر داخل ببجي موبايل نتيجة بعض الممارسات الخاطئة التي تشمل ما يلي:

 

    • شحن ببجي من خلال المواقع أو القنوات غير المصرح بها.
    • استعمال أدوات الغش في اللعبة.
    • التعاون مع لاعبين من الفرق الأخرى.
    • المشاركة بكثرة في المباريات الجماعية مع أصدقاء وزملاء يغشون باستمرار.
    • الاحتيال على اللاعبين الآخرين. بالإضافة إلى نشر معلومات مضللة عبر شبكة الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي، بما يسبب خسارة اللاعبين لحساباتهم.
    • استخدام برنامج خارجي بهدف تغيير معلومات اللاعب قبل دخوله إلى اللعبة.
    • تغيير بيانات ملف اللاعب (ملف العميل).  

 

في الختام  

 

لقد تناولنا في هذا المقال طريقة شحن ببجي موبايل بأفضل وسيلة آمنة. ومن ثم شرحنا بالتفصيل عن كيفية إنشاء حساب جديد في اللعبة، وطريقة استرداد واستراجاع الحساب بعد تعرضه للتهكير أو الاختراق.
شارك المحتوى |
close icon