شركة أمازون تدفع لموظفيها كي يحسنوا من صورتها أمام الجميع

بعد سلسلة من قصص الرعب حول عمال شركة أمازون الذين يتبولون في زجاجات لتجنب فقدانهم ساعات العمل المُشدّدة، برزت العديد من الحسابات التي تشيد بالشركة عبر منصة التدوين المصغر تويتر.

 

اكتشبت منصة تك كرانش أن جميع الحسابات الخاصة بالموظفين في شركة أمازون لديها خلفيات تحمل ابتسامة وهياكل تفصيلية لسيرهم الذاتية وروج الكثير لهذه المبادرة من موظفي أمازون فما سبب هذا التغير المُفاجىء؟

 

ظهرت العديد من الحسابات التي تُدافع عن عملاق تجارة التجزئة عبر الإنترنت استجابة لمستخدمي تويتر العشوائيين الذين ينتقدون سوء مرتباتهم وظروف معيشتهم وأكدت شركة أمازون لمنصة بيزنس إنسايدر أن السفراء الذي روجوا لذلك عبر الشبكات الاجتماعية كانوا أشخاصًا حقيقيين وقد تم الدفع لهم مقابل نشر رسالة الشركة لجميع العاملين وغير العاملين بها.

 

من بين هذه التغريدات:

 

تقول تشاي (إحدى سفراء أمازون):

 

مواضيع مشابهة

“هل تعلم أن شركة ةأمازون تدفع لعمال المستودعات أكثر بنسبة 30\% مما يدفعه تجار التجزئة الآخرون! أشعر بالفخر لعملي في أمازون وهم يعتنون بي وهم أفضل بكثير من أصحاب العمل السابقين”.

 

 

 

وفقًا لمسؤول بالشركة:

 

“من المهم أن تعمل على تثقيف الناس حول بيئة العمل الفعلية داخل مراكز التجزئة الخاصة بنا وبرنامج سفراء FC من أمازون جزء كبير من ذلك إلى جانب جولات المراكز الأخرى ومبادراتهم”.

 

كثيرًا ما انتقد العمال عملاق التجارة الإلكترونية بسبب ضعف أجور العمل وظروف العمل في المستودعات، وفي وقت سابق من العام الجاري كشف تقرير صحفي مدى سوء المعاملة التي أجبرت العمال على التبوّل في زجاجات بجوارهم تجنبًا لفقدان أهدافهم التي يعملون عليها يوميًا ونتيجة لابتعاد دورات المياه كثيرًا عن مكان عملهم.

 

شارك المحتوى |
close icon