شركة ابل توفر ميزة جديدة لمطوري التطبيقات في اب ستور

 

 

ستسمح شركة ابل الآن للمطورين بنشر التطبيقات غير المدرجة من خلال متجر اب ستور والتي لا يمكن الوصول إليها إلا للمستخدمين الذين لديهم رابط التطبيق.

 

التطبيقات غير المدرجة هي تطبيقات لا يمكن للأشخاص اكتشافها من خلال نتائج البحث أو فئات متجر التطبيقات أو المخططات أو التوصيات و هي متاحة للمطورين عبر Apple Business Manager أو Apple School Manager.

 

 

تلاحظ ابل أن التطبيقات غير المدرجة تعتبر مثالية لـ “جماهير محدودة” مثل الضيوف في حدث خاص أو أعضاء منظمة أو المشاركين في دراسة بحثية أو مجموعة معينة من الموظفين و لجعل التطبيق غير مدرج والحصول على رابط سيحتاج المطورون أولاً إلى إرسال طلب إلى ابل.

 

 

ومع ذلك ، فإن التطبيقات التي تمت الموافقة على تنزيلها بشكل خاص على Apple Business Manager أو Apple School Manager تتطلب من المطورين اتخاذ بعض الخطوات الإضافية و يمكن للمطورين الذين لديهم تطبيقات منشورة إرسال طلب بدون أي خطوات إضافية.

مواضيع مشابهة

 

 

بمجرد موافقة ابل على الطلب ستتغير طريقة حالة التطبيق إلى تطبيق غير مدرج وينطبق الشيء نفسه على أي إصدارات محدثة من هذا التطبيق و من المهم أيضًا ملاحظة أن التطبيقات غير المدرجة يجب أن تكون جاهزة للنشر النهائي وأن ابل لن توافق على أي تطبيقات لا تزال في حالة تجريبية أو في حالة ما قبل الإصدار.

 

 

اقرأ أيضا: شركة ابل تقترب من حاجز 2 مليار جهاز نشط حول العالم

 

 

أيضا يوجد سياسة مشابهة إلى حد ما في إطار برنامج Developer Enterprise والذي تم وضعه في الأصل للمطورين لاختبار التطبيقات وتوزيعها قبل أن تتم مراجعتها رسميًا من قِبل ابل لكن ابل وجدت جهات فاعلة سيئة تستخدم البرنامج لتجنب متطلبات الأمان الصارمة لشركة ابل و أدى ذلك إلى وجود الألعاب المقرصنة و العاب القمار والتطبيقات الإباحية التي يمكن تحميلها بسهولة على أجهزة الايفون.

 

شارك المحتوى |