شركة جوجل تستبدل الرمز التعبيري للمسدس الحقيقي بمسدس مائي

تماشيًا مع الصحيح أعلنت شركة جوجل عن استبدالها للمز التعبيري الخاص بالمسدس الحقيقي بآخر على شكل مسدس مائي المستخدم في ألعاب الأطفال، وقد أبلغ عنه لأول مرة بواسطة مؤسسة إيموجي بيديا والتي لاحظت استبدال بعض الرموز التعبيرية لشركة جوجل على منصة GitHub.

 

تحول الرمز التعبيري للمسدس من كونه  مسدس يشبه المسدس الحقيقي باللون الرمادي والبني إلى مسدس مائي باللون البرتقالي مع خزان مياه كبير بالأعلى وهذا عكس ما أثير على لسان موظفي شركة جوجل بكونها لن تتطلع إلى تغيير أي رموز تعبيرية في الوقت الحالي.

 

من المرجح أن يكون هذا التغيير رغبة من شركة جوجل لتعادل الرموز التعبيرية عل جميع المنصات ولكن من المرجح أن يكون الأمر نتيجة جدال واسع حول مكافحة استخدام السلاح والعنف ما بين المستخدمين والتحول من الصورة العنيفة إلى الصور الساخرة والمضحكة ومن المتوقع ان يأتي هذا التحديث في نظام التشغيل أندرويد P القادم.

 

مواضيع مشابهة

كانت شركة أبل أولى الشركات التي قامت بتغيير هذا الرمز في أغسطس من عام 2016 وكانت الشركات الأخرى مازال لديها الرمز التعبيري القديم، والعجيب في الأمر أن الرمز التعبيري المستخدم للمسدس في شركة جوجل عام 2013 كان مسدس مائي وتم تغييره بداية من عام 2014 وحتى الآن.

 

من المثير للاهتمام، أن رمز المسدس المستخدم من قبل منصات شركة مايكروسوفت ذهب في الاتجاه المعاكس تمامًا إذ ظل ثلاث سنوات كمسدس مائي إلى أن تحول إلى مسدس حقيقي بعد تحول شركة أبل إلى استخدام المسدس المائي.

 

شارك المحتوى |
close icon