شركة سامسونج تحدد ميعاد إطلاق هاتفها القابل للطي وتوقعات بارتفاع سعره

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاقها لأول هاتف ذكي قابل للطي في شهر مارس الماضي، إلى جانب تزويده بشبكات الجيل الخامس 5G وذلك حسب المصادر القريبة من عملية الإنتاج، ووفقًا لهذه المصدار فإن الشركة الكورية العملاقة في مجال التقنية قد تعلن عن هاتف سامسونج جالكسي اس 10 في فبراير ويتلوه بفترة بسيطة الإعلان عن جالكسي اف القابل للطي، وإصدار آخر يعمل بشبكات الجيل الخامس في مارس.

 

ثبتت هذه التوقعات بعد وعود رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات، كوه دونغ جين الأسبوع الماضي حول إطلاق الشركة هاتف ذكي قابل للطي في النصف الأول من عام 2019 وتحديدًا في شهر مارس، وأكد كذلك على أن الشحنة الأولى للهاتف ستكون حوالي مليون جهاز.

 

حسب حديث مراقبو الصناعة، فإنه من المتوقع أن تعرض سامسونج الهاتف الذكي القابل للطي في مؤتمر المحمول العالمي في فبراير، قبل الإطلاق الرسمي في الشهر التالي، ومع ذلك لا يتوقع دعم هذا الهاتف الذي طال انتظاره لشبكات الجيل الخامس.

 

مواضيع مشابهة

لم يتم تحديد سعر الهاتف الذكي القابل للطي، لكن مراقبي هذه الصناعة قد رجحوا سعره والذي سيأتي بحوالي 2 مليون وون (أي ما يقرب من 1770 دولار) ومن المتوقع أن يحد السعر الحاد من عملية المبيعات كثيرًا.

 

أكدت شركة سامسونج عن أن الهاتف الذكي القابل للطي سوف يطوى للداخل وسوف يستمتع بشاشة مقاس 7.4 بوصة عند تمدده بالكامل أما عند طيه فستكون الشاشة بحجم 4.6 بوصة وهي شاشة الهاتف الذكي العادي، وقد عرضت شركة سامسونج عن شاشة وواجهة الهاتف الجديد القابل للطي خلال مؤتمر المطورين في الولايات المتحدة في السابع من نوفمبر عام 2018.

شارك المحتوى |
close icon