شركة موبايلي توقع اتفاقيات شراكة وتفاهم لتمكين التحول الرقمي والاستثمار خلال مؤتمر LEAP 2023

⬤ وقعت شركة موبايلي باي (Mobily Pay) اتفاقية شراكة مع شركة أبيان المالية بهدف تمكين الاستثمارات الآلية للعملاء.

 

⬤ سوف تتعاون شركة موبايلي باي مع سدايا (الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي) لتمكين التبرع عبر منصة إحسان في تطبيق موبايلي باي.

 

كشفت شركة موبايلي في اليوم الثالث من مؤتمر ليب 2023 (LEAP 2023) عن توقيعها سلسلة واسعة من الاتفاقيات والشراكات مع شركات في مجالات تقنية مختلفة مثل المتاجر الإلكترونية، والمسؤولية الاجتماعية، والأمن السيبراني، والبنية التحتية، والخدمات السحابية، وغيرها.

 

حيث استقبل اليوم الثالث من الحدث التقني الأكثر حضوراً في العالم آلاف المندوبين والخبراء وقادة الصناعة، وأصبح مؤتمر ليب 2023 منصة رئيسية لمناقشة الرؤية المستقبلية للتكنولوجيا وتعلم محاورها والتعاون لتحقيقها.

 

وبالنسبة لشركة موبايلي، تضمن اليوم الثالث من المؤتمر أحداثاً مهمة؛ حيث أعلنت الشركة عن توقيعها اتفاقيات تفاهم جديدة مع شركات مختلفة منها شركة بطاقتي وشركة سيسكو (Cisco) بالإضافة إلى هيئات حكومية مثل سدايا (الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي).

 

سدايا

 

ستتعاون شركة موبايلي باي مع سدايا (الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي) لتمكين مستخدمي موبايلي باي من التبرع عبر منصة إحسان على التطبيق. بالتحديد، سيركز المشروع على تمكين منصة إحسان من التحكم في بوابة دفع موبايلي، مما سيؤدي إلى زيادة التبرعات والدعم المالي المُقدم لإحسان وسيعزز أنشطة المسؤولية الاجتماعية لشركة موبايلي باي. يأتي هذا المشروع كجزء من استراتيجية موبايلي باي لتقديم حزمة كاملة من المنتجات والخدمات الرقمية لتلبية احتياجات العملاء والمساهمة في تحقيق أهداف تطوير القطاع المالي التي تنص عليها رؤية السعودية 2030.

 

مواضيع مشابهة

بطاقتي

 

وقعت شركة موبايلي باي شراكة جديدة مع شركة بطاقتي. ستمكن هذه الشراكة تطبيق موبايلي باي من تقديم بطاقات شراء إلكترونية من العلامات التجارية القوية، وتعد جزءاً من خطة توسع موبايلي باي سيمهّد الطريق لإطلاق منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء وتحسين تجاربهم.

 

ضوئيات

 

مع استمرار تطور العالم الرقمي، تتعاون موبايلي مع شركة ضوئيات المتكاملة لتطوير بنيتها التحتية الرقمية وتوفير إنترنت الأشياء لعملائها. سيزود هذا التعاون شركة موبايلي بخدمات تقنية متطورة، وسيسهم في توفير الحلول الرقمية لبنية اتصالاتها التحتية بموثوقية وسرعة عالية. كما سيوفر التعاون مراكز بيانات إلى موبايلي وسيرتقي بتجربة عملائها.

 

أبيان

 

ستركز الاتفاقية بين أبيان، منصة الاستثمار والمشورة الآلية، وشركة موبايلي على تمكين الاستثمار الآلي في المملكة العربية السعودية. حيث سيحظى مستخدمو تطبيق موبايلي باي بأقسام جديدة تمكنهم من الاستثمار شهرياً من خلال منصة أبيان، لتقوم المنصة بتسهيل عملية الاستثمار من تلك اللحظة. وتسعى الاتفاقية إلى جعل موبايلي أول مَن يقدم هذه الخدمة في السوق. كما ستعمل الاتفاقية على كسب موبايلي باي لعدد أكبر المستخدمين وتقديم منتجات جديدة.

شارك المحتوى |
close icon