شركة هواوي تظهر مشهداً من مستقبل العالم الرقمي خلال مشاركتها الرئيسية في “جيتكس جلوبال 2022”

كراعي ماسي للنسخة الثانية عشر والحالية من معرض “جيتكس جلوبال” 2022، يشهد الحدث أكبر مشاركة لشركة هواوي (Huawei) تحت شعار “إطلاق العنان للقدرات الرقمية”. حيث يظهر في جناح الشركة العديد من ابتكاراتها في مجال الجيل الخامس من الإنترنت (5G) وقدرات المرحلة المتقدمة منه (5.5G)، بالإضافة إلى إمكانيات مختلفة في الحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، والطاقة الرقمية، والأمن السيبراني، وغيرها في القطاعات الحكومية والخاصة. أيضاً، نظمت شركة هواوي بعضاً من الندوات ضمن المعرض بمشاركة من أبرز القياديين في الشركة.

 

وبالتعاون مع مختلف شركاء شركة هواوي في بلدان المنطقة، تستهدف الشركة دعم التحول الرقمي، وتمكين التنمية المستدامة، والمساهمة ببناء نظام إيكولوجي شامل ومتكامل لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وضمان أمن المنتجات السيبراني. وهذا في سبيل لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة وتمكين التحول الرقمي.

 

وقال ستيفن يي، رئيس هواوي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “في ظل المنافسة المتزايدة المدفوعة بتسارع الرقمنة ضمن مختلف القطاعات والصناعات، تدرك هواوي التحديات التي تواجه العملاء على طريق رقمنة أعمالهم والارتقاء بخدماتهم. ونتطلع من خلال منصة المعرض والفعاليات المرافقة مشاركة خبراتنا وابتكاراتنا لمساعدة عملائنا في المنطقة على تحقيق التحول الرقمي وتعزيز الابتكار وتنمية الأعمال بشكل مستدام. ويسرنا أن نستقبل الزوار في جناحنا للتعرف على حلولنا ومنتجاتنا وخدماتنا التي تلبي مختلف الاحتياجات التقنية لعملائنا في القطاعين العام والخاص.”

 

وتتعاون شركة هواوي مع عدد من الشركاء البارزين في المعرض بمن فيهم شركة التطبيقات الخليجية (GAPP)، وشركة Redington للتوزيع. إضافة إلى الرعاة الذهبيين شركة 2B Innovations، والرستماني للاتصالات، و،Enterprise Systems وForesight Technology & Mindware، والرعاة الفضيين Advanced Technology Consultancy، وG2K، وVisiontech، وTamdeed Projects.

 

فعاليات هواوي في جيتكس جلوبال

 

مواضيع مشابهة

تنظم هواوي عدداً من المؤتمرات والندوات على مدار أسبوع جيتكس جلوبال 2022، يأتي في مقدمتها مؤتمر هواوي للابتكار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال. وستتم من خلاله مناقشة سبل توظيف التقنيات النظيفة لبناء مستقبل مستدام، بالإضافة لأطر التعاون في مجال تنمية وتدريب المواهب التقنية، وإعداد قادة التكنولوجيا الرقمية، وتمكين المرأة في القطاع التقني في المنطقة.

 

وفي اليوم الثاني من المعرض، تنظم هواوي قمة مجموعة أعمال Huawei Career لشبكات الاتصالات ومجموعة أعمال Huawei Enterprise لقطاع المشاريع والمؤسسات الأخرى، لتناقش عبرها استراتيجيتها لدعم شركائها من شركات الاتصالات وغيرها وتمكينهم من تحقيق أهدافهم التنموية بشكل مستدام.

 

وفي اليوم الثالث من جيتكس جلوبال 2022، ستشارك الشركات الناشئة المتخصصة في منصات الحوسبة السحابية المخصصة للمستهلكين والمطورين ونظام التشغيل “هارموني” في قمة “مطوري هواوي” لمناقشة أحدث ابتكارات نظام التشغيل الجديد، والمنازل الذكية، والمكاتب الذكية، وخدمات هواوي للهاتف المحمول HMS Core وغيرها.

 

كما يتحدث عدد كبير من قياديي هواوي ضمن مجموعة فعاليات المعرض والحلقات النقاشية التي تنظمها هواوي على هامش المعرض، ومن أبرزهم تيان كي، كبير علماء الذكاء الاصطناعي في “هواوي كلاود”، الذي سيلقي كلمة رئيسية بعنوان “إطلاق القدرات الرقمية بالاعتماد على ابتكارات الذكاء الاصطناعي”، وسيف أختار، مدير حلول التسويق في مجموعة أعمال Huawei Career لشبكات الاتصالات في الشرق الأوسط، الذي سيتحدث عن دور الجيل الخامس في تحقيق التحول الرقمي في قطاع النفط والغاز.

 

وسيشارك ألويسيوس تشيانغ، كبير مسؤولي الأمن السيبراني في هواوي الإمارات، بكلمة يناقش فيها الدور الكبير والمتصاعد لمسؤولي أمن المعلومات، وسيتحدث كمال زيان، الرئيس التنفيذي للأمن والخصوصية في هواوي في شمال الخليج، عن تحديات الأمن السيبراني والحلول اللازمة لمواجهتها في حلقة نقاشية تركز على قضايا ضمان مستقبل الأمن السيبراني ومعاييره العالمية. وغيرهم الكثير من المتحدثين في مختلف المجالات.

شارك المحتوى |
close icon