شركة BenQ تدخل سوق الهواتف الذكية بهاتفي اندرويد من الفئة المتوسطة

إذا كنت تنوي شراء هاتف أندرويد جديد من الفئة متوسطة الثمن، فربما تكون مهتم بالتعرف على أحدث هاتفين أطلقا هذا الأسبوع من شركة BenQ، و اللذان يحملان اسم BenQ F3 و BenQ A3.

و بغض النظر عن السعر، فإذا تعمقنا داخل الهاتفين سنجد أن BenQ F3 هو صاحب المواصفات الأعلى بين الاثنين. حيث يمتلك هاتف BenQ F3، شاشة 4.5 انش بكثافة عرض 960 * 540 بيكسل، بالإضافة لمعالج MediaTek MT6589 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، جنباً إلى جنب مع 4 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية.

أما المواصفات الأخرى لهاتف BenQ F3 فتتضمن منفذ لبطاقات الذاكرة microSD، و كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مدعومة بعدسة f/2.2، فضلاً عن امتلاكه بطارية 2100 ملي أمبير و نظام التشغيل أندرويد 4.2.2 جيلي بين.

مواضيع مشابهة

و من الجانب الأخر، نجد أن هاتف BenQ A3 يتسم بنفس تركيب رفيقه F3، و لكن الاختلاف يكمن في امتلاكه معالج Snapdragon S4 Play رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز، و بطارية أصغر قليلاً بقوة 2000 ملي أمبير، و كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل، و نسخة أقدم قليلاً من الاندرويد (4.1 جيلي بين).

أما من ناحية السعر، فسوف يتاح هاتفي BenQ F3 و BenQ A3 في تايوان بسعر 270 و 200 دولار على التوالي. هذا و لم تعلن شركة BenQ عن موعد طرح الهاتفين في السوق العالمية حتى الآن، و لكننا سوف نواليكم بآخر الاخبار فور صدورها – لذا تابعونا على موقع التكنولوجيا العربية.

 

شارك المحتوى |
close icon